الرئيسية » Apple » شركات التأمين الصحي قد تغطي سعر ساعة iWatch!

شركات التأمين الصحي قد تغطي سعر ساعة iWatch!

من الاحتمالات التي وضعها أحد المحللين حديثًا، أن شركة Apple تعمل الآن على جعل سعر ساعة iWatch قابل ليغطّى من قبل شركات التأمين الصحي، فهي ترى أن منتجها الجديد سيكون عبارة عن منتج قابل للارتداء يساعد على تحسين اللياقة والصحة ومتابعة الأدوية باستمرار.

iWatch Concept 3

المحلل تيموثي أركوري قال في إحدى رسائله للمستثمرين في Apple أن منتج iWatch قد يتم تغطية سعره بواسطة شركات التأمين وبشكل مشابه لأسلوب تغطية سعر الايفون من قبل شركات الاتصالات.

ساعة iWatch الذكية والتي ستكون متخصصة كثيرًا في مجال اللياقة، سيتم الكشف عنها في شهر سبتمبر المقبل – إن صحت التوقعات -، ومتوسط سعر هذه الساعة هو 250 دولار أمريكي – كذلك إن صحّت الشائعات -، ومن الواضح أن شركة Apple قد تعلن عن إصدارات أخرى من الساعة قد تكون أغلى، ولذلك، هي تعمل على توفير المنتج بأسلوب بيع مشابه للتقسيط.

إن كانت ساعة iWatch حقّا سيتم تغطية سعرها من قبل شركات التأمين، هذا المنتج لن يشهد مبيعات عالية فقط، هو أيضًا سيلقى اهتمامًا من قبل المؤسسات الصحية، بمعنى أن Apple لن تحتاج للترويج للمنتج كما يحتاج أي منتج آخر.

حتّى الآن لا أحد يعلم تصميم أو بنية أو مواصفات أو تقنيات أو نظام ساعة iWatch، ولكن، المعروف أن شركة Apple في هذا العام، وباحتمال كبير جدًا، سوف تستطيع الكشف عن الثورة التقنية المقبلة بكميّة كبيرة من الاختراعات والابتكارات التي ستجعل من سوق الساعات الذكية مماثل لسوق الهواتف الذكية والتابليت.

هل ترى أن الجهود التي تعمل عليها Apple لتوفير تغطية على سعر iWatch سيحسّن من الإقبال على المنتج؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. آبل ان لم تحدث ثوره في عالم الساعات الذكيه فلن تقدم اي خطوه بهذا الإتجاه.. لكن المصيبه في من لا يفهم معنى ثورة تقنيه و افكاره دائماً سلبيه تجاه آبل!

  2. كم سعره طيب وهل يتركب فيه شريحة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *