الرئيسية » Apple » ساعة iWatch ستأتي بشاشتين وثلاثة أنواع

ساعة iWatch ستأتي بشاشتين وثلاثة أنواع

ليس غريب أن نرى Apple تطلق ساعة iWatch بعدّة أحجام، فهي في النهاية ساعة للمعصم، والمعاصم تختلف أحجامها لكل فرد. التحليلات قالت سابقًا أن ساعة iWatch ستأتي بعدّة أحجام، ولكن بعضها قال أنها ستكون ذات شاشة بحجم ثابت، آخر الشائعات تقول أن الساعة ستأتي بنسختين، الأولى ذات شاشة 1.6 إنش، والأخرى 1.8 إنش.

iWatch Concept Colored

الشائعات صدرت عن إحدى وسائل الإعلام التايوانية، وهي تقول أن ساعة iWatch ستأتي بثلاثة أنواع، وبشاشتين، النوع الأول سيكون شاشة صغيرة، والثاني والثالث بشاشة أكبر ولكن بفروقات أبسط تتعلّق بجعل الجهاز أرخص سعرًا، الأنواع بدقّة أكبر ستكون كالتالي:

  • النوع الأول: شاشة 1.6 إنش بزجاج ياقوت كريستالي
  • النوع الثاني: شاشة 1.8 إنش بلا زجاج ياقوت كريستالي (زجاج عادي رخيص)
  • النوع الثالث: شاشة 1.8 إنش بزجاج ياقوت كريستالي

الشائعات بالطبع لا يمكن أن تكون ذات مصداقية عالية، وبنفس الوقت هي تختلف مع الشائعات والتحليلات السابقة، حتّى الآن لا يوجد تفاصيل موحّدة من أكثر من مسرّب، وبنفس الوقت لا يوجد مسرّب موثوق ينشر تفاصيل موثوقة عن ساعة iWatch، وهذا يؤكد إرادة Apple الكبيرة في إبقاء هذه الساعة خلف ستار الترسيبات.

في تفاصيل أخرى نشرها التقرير التايواني، يقال أن ساعة iWatch والايباد Pro سيحملان جيل جديد من مستشعرات اللمس، هذه المستشعرات ستقدّمها شركة TPK المصنّعة لألواح اللمس، الجيل الجديد سيعمل على تحسين دقة تحديد مكان اللمس عندما يستبدل زجاج Gorilla Glass بزجاج الياقوت الكريستالي.

إذن، مازالت ساعة iWatch غامضة التفاصيل، ولكن ما يمكن تأكيده هو التالي:

هل تتوقع أن تكون الشائعات التايوانية دقيقة؟ وما هو توقّعك بخصوص شاشة iWatch؟ أستكون صغيرة أم كبيرة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *