الرئيسية » Apple » ساعة iWatch لن تكون مجرّد ملحق لجهاز الايفون

ساعة iWatch لن تكون مجرّد ملحق لجهاز الايفون

المحلل Brain White نشر تقرير يذكر به اعتقاداته الأوليّة عن ساعة iWatch التي ستطلقها Apple في أواخر العام المقبل. هو يقول أن هذه الساعة الذكية لن تكون مجرّد جهاز ثانوي للهاتف الذكي كما فعلت Samsung بساعة Galaxy Gear، بل هي ستكون منتج ثوري ذو فئة منفصلة في عالم التكنولوجيا.

iWatch Concept 4

تقرير Venture Beat حصل على تقرير المحلل Brain White، وتضمّن تقريره التالي:

كموفّر قطع خاص بشركة Apple، تواصلنا وفّر لنا تفاصيل عميقة بـ iWatch وأعلمنا بمزيد من المعلومات عن هذا الجهاز الجديد. الجهاز سيكون أكثر من مجرّد ملحق لجهاز الايفون، بل منتج وفكرة متعدّدة الأسباب بحيث تسمح للمستخدم أن يتحكّم بمنزله (كتغيير درجات الحرارة، الإضاءة، الصوت، الفيديو…)

الفكرة الأساسية من تحليلات Brain White هي أن ساعة iWatch لن تكون مجرّد ملحق يعطيك تنبيهات الرسائل والمكالمات، بل هي ستقوم بعدّة وظائف مختلفة تعطي المستخدم قدرات تحكّم أكبر بمنزله وبحياته بشكل عام.

هذه الشائعات مبنية على معلومات قدّمتها مصادر موفّري القطع، وبالتأكيد هنالك احتمالية في عدم صحّتها. ولكن بأي حال، من المثير للاهتمام أن نرى شركة Apple تقدّم مرّة أخرى منتج ثوري يغيّر مجرى التكنولوجيا ويضيف إليه المزيد من الإبداعات.

برأيك ما هو السبب الرئيسي من فكرة ساعة iWatch؟ ما هي الميّزة الإبداعية التي ستكون بها؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

8 تعليقات

  1. انا اعتقد ان من اهم ميزات الساعه الجديده من ابل ان تكون ضد الماء والغبار

  2. منتج ثوري ، لان ابل عودتنا تقدم المتميز ف التكنولوجيا والفريده من نوعها << وبعدها تجي سامسونج وتقلدها

    وصل الله على نبينا محمد

  3. اذا نفس ها الشكل فيه روعه

  4. يعني مثل ساعة سوني وسامسونج

    طبعا ما يعتبر تقليد

    لأن أبل مرفوع عنها العتب

  5. حاليا لا ارتدي ساعة يد لانني اجد ان الهاتف يفي بالغرض من ناحية معرفة الوقت ، متحمس لساعة ابل لانني متأكد بنسبة كبيرة انني سأرتدي واحدة إن شاء الله .

    لا اظن ان ابل ستقدم الساعة للسوق مثل سامسونج جير و الساعات المشابهة – التي في اغلب الاحيان الهاتف يغنيك عنها – بل ستجعلها منتج ثوري جديد ، حيث من عادة ابل ان تقدم المنتج تجد انه موافق لمعايرها .

    عموما ننتظر و نرى مالذي ستقدمه لنا ابل .

  6. اخواني من يعاني من مشكل اختفاء الصوت في الاصدار 7.0.2

  7. كبيره يابل

  8. كل اشي لابل مختلف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *