الرئيسية » Apple » خدمة iWork for iCloud الآن متاحة لجميع المستخدمين

خدمة iWork for iCloud الآن متاحة لجميع المستخدمين

الآن، أي مستخدم وأي شخص لديه حساب على خدمة iCloud يمكنه الدخول على موقع iCloud.com حيث أنه سيجد النسخة التجريبية من تطبيقات Pages وNumbers وKeynote والتي تعتبر حزمة تطبيقات الـ iWork متاحة للاستخدام له مجانًا.

iCloud 2

تدريجيًا، كانت شركة Apple توفر خدمة iWork for iCloud للمزيد من المستخدميها، في البداية قامت بتوفيرها لبعض المطورين، ومن ثم لكامل مطوريها، ومن بعد ذلك لبعض المستخدمين المُختارون، والآن لجميع مستخدميها.

في حال كنت لا تعلم ما هي برامج iWork والفائدة منها، هي عبارة عن ثلاثة تطبيقات، أولها Pages والذي يعمل كبرنامج الـ Word، وثانيها Numbers والذي يعمل كبرنامج Excel، وثالثها Keynote والذي يعمل كبرنامج PowerPoint.

الرائع بخدمة iWork for iCloud هو أنها أصبحت متوفرة للجميع، حرفيًا، حيث أنك تستعمل تقنيات وأكواد الـ HTML 5 في تصميمها وبرمجتها، كما أنها تعمل على معظم متصفحات الانترنت كـ Safari وChrome وInternet Explorer وFirefox…

الخطوة التي قامت بها Apple بتوفير هذه الخدمة مجانًا للجميع تزيد من احتمالية توفير الشركة تطبيقات iWork مجانًا لجميع مستخدمي نظام الـ iOS، هذا للعلم أن صفحة البدء في متجر تطبيقات نظام iOS 7 يظهر للمستخدم اقتراحية تحميل تطبيقات iWork.

الآن، لا يوجد مانع بالدخول على موقع iCloud.com واختبار هذه الخدمة وتوفير تقييم وتغذية مرجعية لشركة Apple… كذلك هنا، قم بإخبارنا عن رأيك بهذه الخدمة الجديدة من شركة Apple.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *