الرئيسية » jailbreak » جيلبريك Apple TV 2 في 5.0 (iOS 5.1)

جيلبريك Apple TV 2 في 5.0 (iOS 5.1)

في الأمس أطلعنا مستخدمي الـ Apple TV الجيل الثاني والثالث عن آخر المستجدات حول الجيلبريك لهذه الأجهزة، وذكرنا بأن الجيلبريك قاب قوسين أو أدنى من الإطلاق لـ Apple TV 2، وبالفعل فريق FireCore أطلق تحديث جديد لكل من Seas0nPass و aTV Flash لدعم الإصدار 5.0 للـ Apple TV.

مع النسخة الأخيرة المتوفرة لـ Seas0nPass سيكون بإمكان المستخدمين عمل جيلبريك مقيد لـ Apple TV 2 في 5.0 (iOS 5.1) ، والمقيد في الـ Apple TV يعني بأن الجهاز يتطلب أن يتصل بـ الماك أو PC عندما يتتم تشغيله، وكما نعلم فإنه من عدم المرجح أن يُطفئ لأنه لا يحتوي بالأصل على بطارية. لذلك لن يفرق كثيراً بين المقيد وغير المقيد.

لكن السؤال الذي يستمر الجميع في طرحه، ما الفائدة من عمل جيلبريك للـ Apple TV ؟ حسناً في البداية يتيح للمستخدمين تثبيت aTV Flash black والذي يعتبر بمثابة السيديا، لأنه يضيف مميزات جديدة لتلفزيون أبل الجيل الثاني مثل تصفح الإنترنت ودعم مواقع الفيديو HTML5 وكذلك تدفق الوسائط من أجهزة الـ NAS وغيرها الكثير.

يرجى الأخذ بعين الإعتبار بأن الإضافات المتوافقة مع 5.0 هي Couch Surfer و Last.fm و Maintenance و Media Player و NitoTV و RSS Feeds و Weather فقط، وغير هذه الأدوات غير متوافق.

يمكنك تحميل آخر نسخة من أداة الجيلبريك الخاصة بتلفزيون آبل وكذلك إتباع الدليل الكامل لكيفية القيام بالجيلبريك من خلال موقع seas0npass.com

ملاحظة: الفريق ما زال يعمل على جيلبريك Apple TV 3

4 تعليقات

  1. انا ابغاء اسوي له بس واديته اكثر من محل لايعرف العمل عليه في واضع الجيلبريك ..

  2. يعطيكم الف الف الف عافيه علي اهتمامكم بهذا الجهاز حتي لو كان متابعينكم قله فهذا يدل علي الجهد العضيم المبذول من هالمدونه الجميله اللي والله اعتبرها مدونة العرب او مدونة الجميع لان كل شخص مهما كان اهتمامه فلابد ان يجد ضالته فيها ،،،

    الله يبارك فيكم ويجزاكم عننا خير الجزاء ويكتب لكم التوفيق في الدنيا والاخره ،،

    ومنتضرين جديدكم

  3. مرحبا
    ممكن روابط برنامج aTV Flash black لان لم اجدها
    انا ثبتت برنامج xbmc
    كمان هل برنامج aTV Flash black يشبه xbmc او مختلف

    شكرا

  4. طيب الوصله وشي عشان اشبكه على ابل تي في ..؟

    ولا استخدم AirPlay في تحميل ..؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *