الرئيسية » cydia » Infographic يعرض معلومات عن مستخدمي الجيلبريك

Infographic يعرض معلومات عن مستخدمي الجيلبريك

قام مستخدم شبكة Reddit، ذو اسم spicemac54j بالتواصل مع عدد بسيط من مستخدمي الجيلبريك على هذه الشبكة، وقام بإنشاء Infographic، أي ما قد يطلق عليه المعلومات الرسومية.

بينت الدراسات والبيانات التي أخذها من حوالي 260 شخص مختلف من شبكة Reddit أن أغلب مستخدمي الجيلبريك هم من فئة المراهقين، وأن الأغلبية تعيش في الولايات المتحدة، وأن نسبة كبيرة من مستخدمي الجيلبريك هم خبيرين فيه، كما أن الدراسة أظهرت معلومات جديدة، وهي أن متوسط ما يتم دفع لأجل الجيلبريك هو تقريبًا 17 دولار، وأن الأجهزة الأكثر استخدامًا في الجيلبريك هي الأيفون 4S والأيفون 5، وأن متوسط عدد الأدوات المثبتة هي 28 أداة!

يمكنك إضافة نفسك إلى هذه الدراسة، من هنا، علمًا أنه قد يتم تجديدها بعد الحصول على عدد أكبر من المستخدمين، وبعد توضيح البيانات وجعها أكثر مصداقية.

من اليمين إلى اليسار، سوف تعلم “الفئات العمرية المستخدمة للجيلبريك”، “الأماكن المستخدم بها الجيلبريك”، “مهارة وولاء مستخدمين الجيلبريك له”، “المبالغ التي قد تدفع للجيلبريك”، “نوع الأجهزة والأنظمة المثبت عليها الجيلبريك”، “عدد الأدوات المثبتة في الجيلبريك”، “عمر البطارية وحالة الجهاز بعد الجيلبريك”، “أفضل الأدوات والثيمات الخاصة بالجيلبريك”.

تعليق واحد

  1. ما شااء الله
    دراسه حلوه
    لو تلاحظو الكويت والسعودية والامارات من اكثر الدول تثبيتا للجلبريك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *