الرئيسية » hacker » تحذير : أداة الجيلبريك FastRa1n هي أداة وهمية ، MuscleNerd يُحذر!

تحذير : أداة الجيلبريك FastRa1n هي أداة وهمية ، MuscleNerd يُحذر!

بينما ينتظر الجميع في الوقت الراهن الجيلبريك الغير مقيد لـ iOS 5 للعمل على كافة الأجهزة بما فيها الآيفون 4S والآيباد 2 ، هنالك بعض المحتالين يسعون للحصول على بعض المال من أدوات وهمية ومخادعة ، ومثل هذة الأداوت هي FastRa1n .

نشر أحد المصادر الموثوقة في الأمس خبر على أن هنالك بعض من النصابين حول أداة جديدة ، وهؤلاء النصابين يُخبرون المستخدمين أن أداة الجيلبريك FastRa1n ، تعمل جيلبريك غير مقيد لـ iOS 5 ، وهذا غير صحيح أبداً .

نحن هنا في مدونة الديف تيم العربية نعمل دائماً على تقديم التحذيرات والإرشادات للمستخدمين ، وقد رد الهكر الشهير MuscleNerd عن أحد الأسئلة في تويتر قائلاً أن أداة FastRa1n مُزيفة ووهمية وليس لديها أي شئ لتفعلة مع iOS 5 ، مع العلم بأن مُقدم الأداة يعرض $24.99 لإعطاء الأداة لمن يريد .

الخبراء في الديف تيم العربي يحذرونك من إستخدام مثل هذة الأداوات أو الحصول عليها بأي شكل من الأشكال ، لأنها تأخذ منك المال ولا تعطي لك أي شئ في المقابل وحتى لو حصلت عليها بالمجان ستكون مضيعة للوقت لا أكثر وربما تضر الجهاز .

ولمن يسأل عن الجيلبريك الغير مقيد لـ iOS 5 فإن MuscleNerd يجيب أن الديف تيم يعمل عليه ، بالإضافة إلى امور أخرى مثل خفض البيس باند إلى أقل من 06.15 والمزيد من الأمور الأخرى .

أما الآن ما دورك أنت كمستخدم ؟ حسناً عليك مشاركة هذا الموضوع والضغط على 1+ ، وننصحك بشدة أن تتجاهل أي أدوات أخرى غير موثوقة ، وهنا نقدم لك آخر الأخبار والأدوات والتطبيقات الموثوقة ، ولا يجب عليك أن تنسى ، إنها مسألة وقت فقط ، ولا تذكر يمكنك عمل جيلبريك مقيد عبر sn0wbreeze2-8b8 أو بواسطة ريدسنو .

هل ترى أن هذا الموضوع مفيد ؟ إذا وجدتة مفيد نتمنى أن تضغط على 1+ للتوصية في جوجل  أو عن طريق النشر في تويتر أو إعجاب في الفيسبوك .

5 تعليقات

  1. الله يجزاك خير على الخبر الجميل

  2. يعطيك العافيه والله يجزاك كل خير

  3. لا اله الا الله

    لك جزيل الشكر

    بانتظتر الجيلبريك الغير المقيد

    طيب على فكره متى بينزل الجيلبريك

    شهر مثلا؟؟

  4. جزاكم الله الف خيرويعطيكم الف عافيه ومشكورين علي المجهود القيم.

  5. مشكورين عالتنبيه والله يعطيكم العافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *