الرئيسية » Apple » Japan Display ستكون المورد الرئيسي لشاشات الايفون المستقبلية

Japan Display ستكون المورد الرئيسي لشاشات الايفون المستقبلية

iphone-6-us-carrier-info-sprint-verizon-at-t-t-mobile-release-dates-pricing-info

أكدت شركة Japan Display الشائعات التي تداولت يوم الجمعة حول بناء مصنع جديد لزيادة إنتاجها من شاشات LCD بنسبة 20%، موضحة أن أبل ستكون هي المستثمر الرئيسي في المصنع والذي سيكون بدوره هو المورد الرئيسي لشاشات أجهزة أبل المقبلة.

وفي إعلانها يوم الجمعة، لم تؤكد Japan Display رسمياً أن أبل ستقوم باستثمار 1.4 مليار دولار في مصنع إنتاج شاشات LCD، ولكن العديد من المصادر المؤكدة أشارت أن أبل ستكون من المستثمرين في هذا المصنع.

وتهدف شركة Japan Display أن تُصبح المورد الرئيسي للشاشات عالية التقنية الخاصة بهواتف الايفون، حيث أن الأعمال الكبيرة مثل الايفون تقوم بتوليد عائدات هائلة من الأموال لشركة أبل.

المصنع الجديد والذي يقع في مدينة إيشيكاوا، في وسط اليابان، سيكون مفتوح للأعمال التجارية بشكل رسمي في عام 2016. جدير بالذكر أن هذه الصفقة تبدو مقبولة إلى حد كبير، حيث كانت أبل قد أبرمت صفقة مماثلة مع شركة GT Advanced Technologies أواخر العام الماضي لبناء مصنع لزجاج sapphire لإدراجه في أجهزة الايفون 6، ولكن الصفقة تعرضت لفشل ذريع وانتهت بشكل درامي بإعلان GT Advanced Technologies إفلاسها، وتخلي أبل عن فكرة إدراج زجاج sapphire في أجهزة الايفون المستقبلية.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *