الرئيسية » appstore » لعبة السباقات Jet Car Stunt 2 الآن على متجر التطبيقات

لعبة السباقات Jet Car Stunt 2 الآن على متجر التطبيقات

شركة True Axis تعتبر من أقدم الشركات التي أطلقت ألعاب مخصّصة لأجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش، لعبتها الشهيرة Jet Car Stunts كانت من أنجح وأفضل ألعاب السيارات على الأجهزة المحمولة الذكية، واليوم، الشركة أطلقت الجزء الثاني من اللعبة، بجمالية وروعة أعلى من الجزء الأوّل!

Jet Car Stunt 2

لعبة Jet Car Stunt 2 لا تركز على الدقة، أو الوضوح، أو القرب من الحقيقة، بل على تجربة اللعب الممتعة المغرية للعب والادمان عليها، فهذه هي النقطة الرئيسية التي ستجعل اللعبة مذهلة، وبالفعل استطاعت هذه اللعبة أن تسطر على هذا الجانب بشكل غير مسبوق!

بالرغم من أن الحزء الأوّل من اللعبة لم يدعم الايفون 5 (أي الشاشة الأطول)، إلّا أنه كان يستحق وبجدارة أن يكون على كل جهاز ايفون وايباد وايبود تاتش، أما الجزء الثاني، وبدعمه للشاشة الأطول، فهو يجب أن يثبّت على كل جهاز ايفون وايباد وايبود تاتش.

الجزء الثاني، Jet Car Stunt 2، يدعم أيادي تحكّم نظام iOS 7 كـ MOGA Ace Power، كذلك، اللعبة تحمل بعض العناصر المشابهة للحقيقة جدًا، فبالرغم من عدم وجود شيء يسمى بالجاذبية في هذه اللعبة، إلّا أنك ستلاحظ الدقة العالية لجودة السماء والكرة الأرضية والغيوم، حتّى الظلال في اللعبة بها جودة تفوق الجزء الأوّل Jet Car Stunt.

شاهد فيديو إطلاق اللعبة – يحتوي على موسيقى -:

في الجزء الثاني، ستجد في اللعبة المزيد من المراحل والمزيد من السيارات والمزيد من الحركات، الآن، هي تملك 120 مرحلة، وكلّ مرحلة تحتوي على ثلاثة فئات للصعوبة، والفئة الأصعب – على خلاف عديد من ألعاب اليوم – هي بالفعل صعبة جدًا.

اللعبة Jet Car Stunt 2 بها كثير من التفاصيل وكثير من محتوى اللعب الذي سيتطلب منك وقتًا طويلًا حتّى تنهيه، خاصة بصعوبته الفائقة.

لعبة Jet Car Stunt 2 متوفّرة على متجر التطبيقات مجانًا (تحتوي على مشتريات داخلية لفتح المراحل المتقدّمة)، هي تدعم الايفون والايباد والايبود تاتش، وتتطلّب نظام iOS 6 فما فوق.

Available for iPhone and iPad

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *