الرئيسية » Apple » القاضي يدعوا أبل وسامسونج للسلام العالمي!

القاضي يدعوا أبل وسامسونج للسلام العالمي!

لا شك أن الجميع في هذا العالم يدعوا إلى السلام، وليس من الغريب إن رأينا قاضي في ولاية كالفورنيا يدعو كل من سامسونج وآبل إلى العمل بشكل سلمي، حيث نادى القاضي الأمريكي الذي يُدعى Lucy Koh سابقاً في الأسبوع الماضي إلى السلام بين شركتي آبل وسامسونج، في جلسة الإستئناف التي إعترضت سامسونج على حكم براءات الإختراع والذي يجب سامسونج على دفع 1.05 مليار دولار.

حيث قال القاضي الأمريكي في جلسة الإستئناف:“أعتقد أنه حان الوقت من أجل السلام العالمي”، بإعتقادي الشخصي أن هذا قرار قد يُسهل الأمور كثيراً في هذه المحكمة وهو بالفعل ما يريده الجميع، خصوصاً أن السلام بين شركتين عملاقتين يعد شيء جيد بالنسبة للمستهلك والذي يسعى دائماً للحصول على أفضل المنتجات.

ولكن حتى الآن لم يظهر إن كان هناك أي رد من الجانبين في جلسة الإستئناف، إلّا أن تفاصيل المحكمة تشير إلى العقوبة التي قد تكون على سامسونج ربما على كل جهاز على حدة.

ولكن المسألة قد تفرق ما يقارب الـ 500 مليون دولار، ولكن بنفس الوقت الـ 1 مليار دولار تعد بمثابة الصفعة القوية لسامسونج لذا فهي تحاول بكل الطرق وإن لم تنجح في الإستنئاف أن تخفض على الأقل من العقوبة.

5 تعليقات

  1. من رأي لو تركز كل شركة في تطوير منتجاتها يكون افضل والحكم هو المستهلك .

  2. فعلا وخاصة ابل التي تتقن فن الاحتكار و جناية الاموال و الارباح فهي تسطو على شركات صغيرة
    لا لشيئ الا للاستحواذ على براءات اختراعها و منع الشركات الاخرى من استعمالها او بيع حقوق استغلالها بأموال طائلة و هكذا دون ان تنصب المنافسة الحقيقية علئ تطوير المنتجات و الابحاث ليستفيد المستهلك في الاخر. و رغم ان التتبعات في القضاء تعود الى عهد العبقري جوبز الا ان هذا الاخير ترك بصمات واضحة على شركة ابل و تركها و هي اعظم شركة في العالم اما الغبي تيم كوك فقد جعل من مسألة براءات الاختراع مجرد شماعة يعلق عليها عجزه عن الابتكار و التطوير و الخروج بمنتوجات مبهرة ِ

    • iMosa3da

      تيم كوك يعمل في أبل منذ 1998، وهذا يعني أن ستيف جوبز يعلم طريقة تفكيره، ابتكاره وسياسته بالتفصيل، ولا أعتقد أن ستيف جوبز إختار تيم كوك صاحباً له لسنوات عدة هباءً! وإضافة إلى ذلك، ستيف جوبز بنفسه هو من اختار أن يكون تيم كوك المدير التنفيذي المستقبلي، فإن كان ستيف جوبز مبدعاً، رائعاً ومبتكراً، فتيم كوك أيضاً مبدعاً، رائعاً ومبتكراً.

  3. في رأي
    استمرار الحرب افضل لنا كمستهلكين

  4. والله انك صادق يابو حسام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *