الرئيسية » Apple » نائب رئيس التكنولوجيا في أبل كان حاقد على الشركة!

نائب رئيس التكنولوجيا في أبل كان حاقد على الشركة!

كيفن لينش، تكلمنا عنه سابقًا اليوم، حيث أنه ترك شركة Adobe ليصبح نائب رئيس التكنولوجيا في شركة أبل، وسيعمل هذا الشخص مع التنفيذي المحترم جدًا، بوب مانسفيلد، هذا الشخص لم يعجب به معظم من يدون عن شركة أبل على الإنترنت، والسبب، هو أن كيفن لينش دائمًا ما كان يقلل من قيمة أجهزة الـ iOS لعدم حملها تقنيات الفلاش، التي كانت تطورها شركة Adobe.

جميعنا يعلم ما كانت تعتقد أبل عن إضافة تقنيات الفلاش إلى أجهزة الـ iOS، حيث أنها لم تؤمن أن هذه التقنيات تعمل بشكل سلس ومتكامل على الأجهزة المحمولة، ذات شاشات اللمس خاصة. ستيف جوبز أيضًا لم يكن معجبًا بدعم الفلاش في الـ iOS، كما أنه فضل أن يقوم بدعم تكنولوجيا الـ HTML 5 عليها. وفي النهاية، كانت تطلعات شركة أبل صحيحة، والدليل هو تخلي شركة Adobe عن دعم الفلاش في أي جهاز محمول، لكن كيفن لينش، هو الشخص الذي كان يقوم بحملات ضد أبل بسبب عدم دعمها للفلاش!

هذا ما قاله موقع Bussiness Insider عن كيفن لينش:

حاول أن يستخدم عدة أساليب. فلقد كتب بعض التدوينات، تكلم في المؤتمرات التقنية، تكلم في المقابلات، كما أنه قام ببرنامج تلفزيوني، كل هذا فقط لينتقد الأيفون بسبب عدم دعمه لتقنية الفلاش.

كل هذه الأساليب التي استخدمها لم تنفع، وفي المقابل، عاد الأمر عليه بجعله أحمق. وكنتيجة، جون جرابر، كاتب في Daring Fireball، أطلق عليه اسم bozo، وقال أنها كانت ترقية سيئة من شركة أبل لهذا الشخص.

إذًا، هل تتوقع أن تفشّل أبل هذا الشخص، وتقوم بإقالته من موقعه من الشركة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

9 تعليقات

  1. عندي سؤال خارج الموضوع تقريبا

    لاني جوالي بلاك بيري وتعرفوه وش معنى بلاك بيري مافيه برامج
    الحين الحمدلله اشتريت للي ايفون 5

    سؤالي هو

    ماهو الفلاش ؟
    للعلم انا قاعد احمله على جهازي

  2. كل واحد بيكون له آراء، وما أعتقد آبل جلبته إلا لدعمه وليس لتفشيله

  3. جلبته لاصدار برنامج بديل عن الفلاش او مشابهه له فقط

  4. انا في اعتقادي ان اغبى شي في اجهزة ابل ان ما فيها تقنية الفلاش ولا الجافا و هذي تعد عيوب في الجهاز و تعد تفوق للشركات الاخرا مثل سامسنج و مثلها مثل الميزات الاخرا مثل فتح البلوتوث و غيرها و الكثير و الكثير من السلبيات الكثيره في نظام ابل

  5. السلام وعليكم جميعا ومقدما تحياتي الى اداره الموقع الكرام … ملاحظه كلامي كلامي لا يعبر عن رأي الموقع ولا عن الاداره هذي وجهه نظري : هذي رساله الى كل حاقد على شركه ابل معظمكم ايحاولون اظهار عيوب في الجهاز وبالتالي وبالتالي لا تحصلون على شيء سوى الفشل ومقارناتكم هيه الاندرويد فيه بلوتوث وفيه راديو و و و الخ… لماذا لا تنظرون الى المظهر والى جوده الصناعه والى التطور والى مكونات الجهاز مثل البروسيسر ( المعالج ) و الى الكامره تنقل الالوان بصوره طبيعيه مماثله للحقيقه … وانا متأكد اكثركم ما يعرف يستخدمه وتكلم عنه بهذي الطريقه اصحو شوي الايفون اخذ افظل جهاز من قبل شركات عالميه وانتو اتقولون عليه فاشل … والله لي صديق كان بيقول كبف تستعملون الايفون لا يرسل ولا يستلم وصغير و و و ولما اقنعنا بشراء ايفون وبعد ما اتعلم قال والله من اشتريت ايفون حسيت اني انسان محترم …. تعرفون ليش لان شاف التكنلوجيه التي لم يراها في باقي الهواتف … وبيكفي ان ابل بتخاف على خصوصياتنه وبتحميها اي شركه تحمي خصوصياتك انت ؟؟؟ وانا مو ادافع عنها بس الساكت عن الحق شيطان اخرس … وكلمه زايده افجر شركه سامسونج هههههههههههه … تحياتي للجميع واسف اذا اجاوزت على اي شخص تقبلو مروري والى الامام موقع الديف تيم انا من اشد المتابعين لكم

  6. احسن شئ عدم وجود فلاش
    لانه الفلاش يمكن ان يكسر حماية الجهاز أذا تم إضافة )BUGS) للفلاش علي اي ويب فديو
    فلذلك معظم الكمبويترات عليها فايروسات
    ثانيا” هنالك عدة برامج امنه من الاب إستور بديلة للفلاش بلير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *