الرئيسية » Apple » تسرب الواجهة الخلفية للآيفون الرخيص [صور]

تسرب الواجهة الخلفية للآيفون الرخيص [صور]

كالعادة، مزيد من التسريبات والشائعات التي لا تنتهي حول الآيفون الرخيص، اليوم لدينا بعض الصور المسربة الجديدة التي تُظهر الواجهة الخلفية للآيفون الرخيص جنبًا إلى جنب مع آيفون 5 يحمل هيكل خارجي مُلون.

في الواقع، كان هناك عدد هائل من التسريبات التي تتعلق بالآيفون الرخيص، وأغلب تلك التسريبات كان تُظهر الواجهة الخلفية بألوان عدة، اليوم يوجد بعض الصور المشابهة، ولكن الجديد هو مقارنة الآيفون الرخيص مع آيفون 5 آخر يحمل هيكل مُلون.

BPSfMJBCEAAr03d

يُتوقع أن يتم إصدار الآيفون الرخيص جنبًا إلى جنب مع الآيفون 5S في وقت ما من هذا العام، ومن المفترض ان يتم إستعمال خامات تصنيع أقل جودة من شأنها أن تخفض سعر الجهاز لينافس الأسواق الناشئة التي تنتشر فيها أجهزة الـ Andriod و الـ Windows Phone. بالطبع سيكون أقل درجة من أفضل إصدار للآيفون.

BPSezMgCUAAx3jF

حسنًا، عند مقارنة الآيفون الرخيص “الواجهة الخلفية” مع الآيفون كما يظهر في الصورة أدناه، يمكن أن نلاحظ بأن الجهاز يحمل شاشة بحجم 4 بوصة تمامًا مثل الآيفون، على عكس الآيفون 5S والذي يتوقع أن يأتي بشاشة 4.3 بوصة كما قيل في أحد التقارير الأخيرة. هذا ومن المتوقع أن يفتقر الآيفون الرخيص للعديد من المميزات الرئيسية القادمة في الآيفون 5S مثل ماسح للبصمات.

جدير بالذكر أن الصور التالية تُعد الأحدث حتى الآن في مختلف التقارير والشائعات التي تتحدث عن الآيفون الرخيص، ويبدو التصميم الظاهر في الصور هو نفسه الذي ظهر في التقارير والشائعات الأخرى.

BPNdTGHCMAADLOn

وقت الإصدار؟ حتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي، لكن نتوقع أن يتم إصدار الآيفون الرخيص بنفس حدث الآيفون 5S، والذي يقال بأنه سيعقد في أواخر شهر سبتمبر المقبل أو أوائل شهر أكتوبر.

شاركنا برأيك وأفكارك حول الآيفون الرخيص والصور الظاهرة أعلاه في قسم التعليقات…

تعليق واحد

  1. لا اتوقع ذلك لان من طبيعه ابل في احتفالاتها بصدور جهاز جديد تكون منبهره به لكي ينبهر العالم فما بالكم بذلك الجهاز الرديء وكيف سوف تعلن عنه اتمني ان لا تفعل ذلك شركه ابل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *