الرئيسية » Apple » تسريبات خاصة بجهاز الأيفون الرخيص تظهر الجهة الخلفية من الجهاز

تسريبات خاصة بجهاز الأيفون الرخيص تظهر الجهة الخلفية من الجهاز

قبل فترة بسيطة من اليوم، قامت شركة Tactus المصنعة لأغطية الأجهزة الذكية بما فيها أجهزة أبل بنشر صور كثيرة لغطاء جديد مصمم خصيصًا لهيكل الأيباد 5، وهذا الغطاء كان يظهر التصميم الأصغر، والنحيف المستوحى من تصميم الأيباد ميني.

اليوم، الشركة نفسها أيضًا قامت بنشر صور جديدة لما تدعي أنه خاص بجهاز أبل المتوقع، الأيفون الرخيص. ووفقًا لأخبار وشائعات قديمة، يقال أن أغلب قطع هذا الجهاز ستكون مصنعة من مادة رخيصة وهي البلاستيك، وهذا بالفعل ما نراه من الصورة المسربة!

Leaked Budget iPhone

التسريبت الجديدة التي تظهر هنا متوافقة تمامًا مع وصف موقع iLounge للجهاز، فهو بشكل أو بآخر يحمل بعض المفاتيح من تصميم الأيبود كلاسيك لكن بظهر مستوٍ وجوانب منحني كالأيفون 4 والأيفون 5، كما أن التسريبات تظهر شكل جديد لأزرار التحكم بالصوت، للعلم أنه من المتوقع أن تغير أبل مفتاح كتم الصوت إلى جعله زر طبيعي لفعل ذلك.

ما تقوله شركة Tactus أيضًا هو أن الغطاء الخلفي للأيفون الرخيص سيكون بنحف ما بين 0.4 و0.6 ميلي ميتر، وهذا إلى حد ما غير متوافق مع ما قيل أن الأيفون الرخيص سيكون أسمك من الأيفون 5 بحوالي 0.4 أو 0.6 ميلي ميتر.

التقارير الأخيرة تعطينا الكثير من التفاصيل الخاصة بمواصفات الجهاز، وما سيحمله من مزايا، فهي تقول أن الجهاز سيحمل معالج A5، وكاميرا خلفية بقوة 5 ميجابكسل، وخمسة اختيارات في الألوان، وهي الأسود، الأبيض، الأزرق، الأحمر، والأصفر. ويدّعى أن يحمل الجهاز شاشة بمقاس 3.5 إنش بتقنية الريتنا، وليست 4 إنش كما هو موجود في الأيفون 5، للعلم أن هذا لا يتوافق مع ما يقوله المحلل الموثوق مينج-تشي كو الذي يقول أن الأيفون الرخيص سيحمل شاشة 4 إنش.

ادعاءات شركة Tactus تصل إلى إشاعتها أن الأيفون الرخيص سوف يطلق في 15 أكتوبر من السنة الحالية، وأنه سيكون بسعر 300 دولار بلا عقد، للعلم أنه لا يجب تصديق هذه الشائعات كثيرًا بجميع التفاصيل والتسريبات المعطاة، بالرغم من كونها موفرة من موردي ومنتجي القطع لشركة أبل، فهذا لا يعني أنهم عالمين ومدركين بجميع خطط أبل المستقبلية.

هل ترى التصميم الخاص بالغطاء الخلفي من الأيفون الرخيص جميل؟ وهل أعجبتك حقيقة أنه مصنوع من مادة البلاستيك؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

9 تعليقات

  1. عبد الله ابو هيثم

    يعني راح يبيعون ايفون 4 بغلاف ايفون 3جي اس

  2. الموضوع حلو الصراحة والغطاء حلو شكرا لجهودكم

  3. ایفون -بلاستیک !!
    النقیضان لایجتمعان

  4. مظهره رخييص جدا
    لا اعتقد ان يكون هذا

  5. 90% هيك يكون لانو مو ملاحظين انو يشبه الايفون ٣ج من وره اظدي بل بلاستيك. والحقيقه عجبني الشكل

  6. شكله مش حلو

    متفق مع الاخوه اللي يقولون ايفون فور بغطاء ايفون ثري جي اس

    ولكنه سيلتهم من السوق الفئه التي تضطر لشراء سامسونج جلاكسي

    تفكير تسويقي بحت وليس ابداعي

    فينك يا ستيف جوبز

  7. انا اشوف ان الفكره فاشله من ابل لان اجهزتها تتميز بالجوده هذه اهم ميزه في اجهزة ابل اذا ذهبت هذه الميزه ذهبت الشركه
    اخ imos3ada ايش رأيك في الايفون الرخيص ؟ هل انت تؤيد هذه الفكره ؟

  8. عندي سؤال، هل راح ينزل آيفون ثاني ولا بس رخيص؟ يعني اشتري آيفون 5 الحين ولا انتظر؟؟

  9. الصراحة فكرة غير جيدة وكأنك تقول ان شركة لامبورغيني تنزل سيارة كامري

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *