الرئيسية » Apple » تسريب مظهر أيقوانات نظام iOS 7 [صورة]

تسريب مظهر أيقوانات نظام iOS 7 [صورة]

في صباح اليوم، تم تسريب صورة مثيرة جدًا للاهتمام، حيث أنها تظهر الواجهة الرئيسية للنسخ الأولية من نظام iOS 7. الصورة غبشة جدًا، ولا يظهر منها سوى التغييرات البسيطة لأيقوانات iOS 7 المعدلة. وللأسف أيضًا الصورة لا توضح جميع الأيقوانات، فالجديد هو فقط أيقوانة تطبيق Game Center، والكاميرا، والإعدادات، والموسيقى.

iOS 7 Leaked
صور مسربة من نظام iOS 7
اضغط للتكبير

الصورة كشف عنها موقع 9to5mac، وقال عنها أنها شديدة القدم، حيث أن معظم ما تحتويها من معلومات سيكون مغير في الإعلان الرسمي من أبل في الأسبوع القادم. لكن على أي حال، الصورة تؤكد لنا مرة أخرى أن أبل تنوي على إعادة تصميم نظام الـ iOS، لكن للأسف الصورة لا تتوافق جدًا مع الشائعات التي تقول أن أبل توجهت أكثر لتدرجات اللونين الأبيض والأسود.

لهذه الصورة احتمال كبير أن تكون مفبركة ومن فعل هواة أرادوا نشر شائعات وضخ أخبار جديدة، لكن على أي حال، قام موقع iDownloadBlog بإعادة تخيل هذه التطبيقات، ووضح لنا كيف قد تكون هذه التطبيقات مصممة بالأساس.

iOS 7 May look like icons

الفكرة التي اعتمدها موقع iDB في التصميم هي إزالة طبقة الإنعكاس من فوق التطبيقات الأساسية للنظام، وإضافة إلى ذلك، قام بمحاكاة التصميم التي توضحه هذه الصورة “المسربة” وأعطانا لمحة عن التصميم المتوقع لنظام iOS 7.

بالنسبة لي، لم أكن أنتظر تغييرات بسيطة كهذه الموضحة في الصور، بل أعمال أكبر تبرز لنا خبرة التصميم الحقيقية لمصمم أبل جوناثان آيف، فهو – مع فريقه – قام بتصميم الأيبود، والأيفون، والأيباد، ومنتجات الماك بفئاتها، فتغييرات بسيطة كهذه ليست بمستوى خبرة التصميم لآيف.

حتى الآن لا يمكن الحكم وفقًا لهذه التصاميم، فإن كانت صحيحة فهي قديمة وخاصة بالنسخ الأولية من نظام iOS 7، وإن كانت غير صحيحة فهذا أمر آخر… على أي حال، علينا الانتظار حتى موعد مؤتمرWWDC 2013 الذي سيقام في العاشر من يونيو، أي بعد أسبوع من الآن.

شاركنا برأيك حول هذه التصاميم، وأخبرنا عن توقعاتك ما إن كانت هذه الصور صحيحة أم مفبركة.

20 تعليق

  1. تصميم الـ IOS 7 و الايفون 6 هو بمثابة مصير ابل

  2. لو صدق هذا هو النظام القادم انا اقول ان ابل انتي شركة فاشلة ……. صارلنا وقت ونحن ننتظر التغيير !!!!!!

  3. اي تغيرات لم ارى شيء سوى ايقونة موسيقى فقظ اذا كانت فعلا هكذا التغييرات فعلا ابل تضحك على محبيها سنبقى دائما على رحمة جيلبريك

  4. صراحة شكل الأيقونات الحالية جميلة جدا
    والمهم في نظام الـ iOS 7 هو إضافة بعض المميزات مثل SBSetting إلى أخره ..

  5. سمير طلعت البشقندي

    موضوع غير صحيح ارتقوا قليلا بالاخبار وابتعدوا عن الشائعات
    وليس كل الشائعات بل السيء منها , وهذا واحدا منها

    شكرا لكم

  6. شباب باقي كم يوم و تشوفون لا تستعجلون

    • حنا نبي الجلبريك بس مانبي تصميم اقدر أسوي تصميم علي كيفي بس لازم جلبريك و أدوات السيديا مثل قفل اجهزه اندرويد هذا التصميم الحقيقي

  7. بالحقيقة انا اقول ان التصميم ليس مهماً بقدر تطوير النظام والامكانيات والقدرات فيه ..فحيث نرى اليوم التقدم الكبير لنظام اندرويد بشكل يفوق التصورات ..بحيث ان الاندرويد يتقدم بالاميال ونظام الايوس يتقدم بالسينتمتر ..نحن الان بحاجة لجعل الايفون يمتاز بخصيصة الهاتف اولاً ..وتقديم مزايا فقدها الايوس منذ انطلاقتة الاولى اما مشكلة التصميم فهذا ليس امراً مهماً ولكن مهماً من ناحية التسويق والوصول الى مبيعات اعلى ..حالياً السيديا وفر ثيمات بحودة عالية وهنالك ثيمات نظام الايوس ٧ المتخيل ذو الايقونات المسطحة ..فهو جميل وبسعر ٢ دولارين فقط ..انا الان اتمنى لو جاء الايوس بقالب جديد ونواة برمجية جديدة وبمزايا جديدة لتبشرنا بعالم جديد مت التكنلوجيا
    تحياتي من خالص قلبي لكم

  8. اولا لابد من تغيير شكل الايفون وتكبير شاشتة ,,, واعتقد ان هذا مستحيل من ابل !!!

    ثانيا لابد من تغيير النظام بشكل جذري ,,,, ملينا من واجهة الايفون الغبية بصراحة

  9. انا اعتقد ان هذه شائعات

  10. ورب الكعبه اذا ابل ما غيرت من هالنظام هالقديم الممل
    لاحول علي جهاز النوت
    بانتظار القليل

  11. يا عمي ذبحتونا بالنظام على تويتر وهون بكرة مو بعيدة تنطلي بجريدة سبق!انا اشك انك تسوق لابل

  12. ماعتقد راح يكون هذا شكل الايقونات لانهم وعدو بتصميم جميل وهذا مافيه شي جديد ولا بجميل واذا افترضنا ان هذا صح الاي اوس ٧ فانه فاشل من ناحية التصميم اما النظام احتمال راح يضيفون فيه اشياء

  13. اتمنى انه ما يكون هذا الكلام صحيح!!

    لان قوقل وباقي الشركات اللي تبنت الاندرويد راح تعرف ان مافيه امامها منافسه !!
    وبكذا يتوقف التطوير والابتكار !!

  14. اتمني ان هذي الصور تكون شائعة لان لو طلع النظام كذه اا راح احول علي الاندرويد

  15. احمد الكوردي

    انا اقول ان عصر هذه الالوان انتهى

    وحان عصر الاسود و الابيض مع بعض الالوان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *