الرئيسية » Apple » تسريب فيديو تصميم الايباد 5 بشعار Apple الشفاف

تسريب فيديو تصميم الايباد 5 بشعار Apple الشفاف

فيديو جديد لتسريبات عالية الدقة ظهرت اليوم على الانترنت تظهر الغطاء الخلفي والزجاج للجيل القادم من أجهزة الايباد، وكما يوضح الفيديو، التصميم الجديد لهذا الجهاز بالفعل سيجعل الايباد أنحف وذو حواف جانبية أصغر بكثير مقارنة بالجيل الحالي من الايباد.

iPad 5 2

قامت المدونة الشهيرة MacOtakara اليابانية بتسجيل فيديو قصير جدًا يعرض الغطاء الخلفي والزجاج الأمامي، لكن الفيديو لا يأتي بكثير من التفاصيل نظرًا أنه لا يقارن الأجزاء المعروضة بالأجيال السابقة من الايباد.

الفيديو يعرض كيف أن الايباد 5 سيكون أنحف وأضيق في الجوانب، لكن الشاشة ستبقى بنفس الحجم، كما أنه يعرض الجزء السفلي والذي سيحتوي على سماعات بتصميم سماعات الايباد ميني الحالي.

كما يوضح الفيديو، شعار Apple الخلفي لن يكون مجرد تلوين، بل سيصبح زجاج شفاف خلفه خامة تعرض لون الشعار، ربما بنظر شركة Apple هذا سيجعل التصميم أكثر فخامة، للعلم أن هذا الترتيب الخاص بالشعار الخلفي سيضاف أيضًا على الايباد ميني.

شاهد فيديو التسريب من هنا – يحتوي على موسيقى -:

جدير بالذكر أن موقع MacOtakara يعتبر موثوق جدًا، فكثير من التسريبات بدأت منه كتسريبات الغطاء الخلفي للايفون 5، وبالرغم من أن الكثير لم يصدقه إلّا أن تسريباته بالفعل كانت صادقة، حاليًا هو يعرض عدة تسريبات جديدة كتسريب الغطاء الخلفي والزجاج الأمامي للايفون 5C.

ما رأيك بالتصميم الجديد الذي سيحمله الايباد 5؟ وبرأيك ماذا ستفعل Apple بالشعار الخلفي الشفّاف؟ هل ستضيف عليه إضاءة بحيث يصبح كأجهزة الـ MacBook؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. جميل جدا اذا اضافوا شعار مضيئ بس يكون ما يصرف طاقة كبيرة من البطارية

  2. فكرة رائعة وبتعطي نوع من الأناقة والحياة للجهاز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *