الرئيسية » Apple » صور مسربة تكشف عن آيباد 3 مع معالج رباعي النواة A6، و Wi-Fi، وخيارات LTE

صور مسربة تكشف عن آيباد 3 مع معالج رباعي النواة A6، و Wi-Fi، وخيارات LTE

مع إقتراب إطلاق جيل جديد من جهاز الآيباد تبدأ الشائعات بالإنتشار بالإضافة إلى صور مسربة وبعض الأمور الأخرى ، وهذه المرة جاء الدور للآيباد 3 الذي سرب مصدر لم يطلع أحد على إسمه بعض المواصفات والصور التي تشير إلى الآيباد 3.

المصدر زعم بأنه يستخدم أداة على الآيباد تُدعى iBoot تعمل على إظهار بعض النتائج حول المواصفات التقنية داخل الجهاز ، وإن كان هذا صحيحاً فالصور تشير إلى أرقام موديلات الجهاز ، فنلاحظ أرقام J1 و J2 وهي الآيباد  3,1 و آيباد 3,2 على الترتيب ، قد يعتقد البعض بأن هذه الأرقام تشير إلى جهازين مختلفين ،ولكن كما يظهر فأحد الجهازين يملك واي فاي فقط والآخر مواصفات أخرى مثل البيانات الخلوية وخيارات LTE و Wi-Fi.

أعتقد بأن أهم ما جاء في هذه الصورة المسربة هو بعض المعلومات عن نوع المعالج الذي سوف تستخدمه آبل في الآيباد 3 ، حيث كما يُظهر معالج A6 مع رقم نموذج S5L8945X وعلى الأرجح أن يكون معالج رباعي النواة ، وإن كان هذا صحيح سيكون الآيباد 3 أسرع جهاز iOS من آبل حتى الآن , وربما أن يكون الآيفون القادم بنفس قوة هذا المعالج.

طبعاً حتى الآن لا يوجد أي تأكيد حول هذه الصور ، ولكن هذه الموصفات تشير إلى نفس المواصفات المتوقعة في الآونة الأخيرة مثل معالج رباعي النواة ودعم شبكات 4G وغيرها من المواصفات الأخرى ، ما رأيك بهذه الصور وهل تعتقد بأن هذه الصور تشير إلى معلومات صحيحة؟

المصدر|BGR 

4 تعليقات

  1. اريد صور الجهاز وليس بعض الرموز لأنني لا اضمن ان كانت حقيقية

  2. اتوقع نفس التصميم للايباد 2 لكن راح يكون التغير في المعالج ودقه الشاشه والكاميرا

    هاذي توقعاتي وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *