الرئيسية » Apple » أبل تعتمد على LG في تصنيع شاشات الآيباد ميني ريتينا

أبل تعتمد على LG في تصنيع شاشات الآيباد ميني ريتينا

في أعقاب التقرير الأخير الذي نشرناه مؤخرًا والذي كان يتحدث عن الجيل الثاني من الآيباد ميني وموعد توفره وإطلاقه، ها هو الآن نفس مصدر التقرير يُطلعنا عن التقرير الجديد والذي يؤكد بأن بعض موردي الشاشة التابعين لآبل مثل شركة LG قد تبدأ بالفعل في إنتاج كميات من شاشات اللوحي في أسرع وقت ممكن من الشهر المقبل.

iPad-mini-e

في الأسبوع الماضي كان هناك الكثير من التكهنات حول أن الشركة الكورية LG سوف تكون بالفعل مسؤولة عن تصنيع شاشة ولوحات الآيباد ميني، وذلك تزامنًا مع إبتعاد شركة آبل عن سامسونج في توريد تلك الأجزاء، بإعتبارها المنافس الأول لآبل في السوق، وبسبب حروب براءات الإختراع الأخيرة.

أحد المُحللين المطلعين على المسألة، يؤكدون وبشكل نهائي بأن سامسونج لن تضع يدها في الآيباد ميني، وشركة LG الآن ستكون بمثابة المورد الأكبر عن أي وقت ماضي، وبالرغم من وجود الكثير من الموردين إلا أن LG ستكون أكبرهم.

المُحلل لاخظ بأن شاشة الـ 7.9 بوصة الخاصة بالآيباد ميني والتي ستكون من نوع “ريتينا” سوف تدعم الوضوخ 2,048 في 1,536 بكسل، وهذه مضاعفة تمامًا للنموذج الحالي، بحيث تترجم داخل البكسلات في كل بوصة، وبالنسبة للوضح يبدو قريبًا للآيفون 5 مع 326 PPI بكسل في كثافة الشاشة، وهذا يعني أنها الأكثر دقة على لوحي وُجد في السوق كله!

بناءً على التقرير، تصنيع الشاشات الجديدة الخاصة بالآيباد ميني 2 سوف يبدأ في يونيو أو يوليو، والإعلان النهائي والإطلاق ربما سيكون في الربع الثالث من عام 2013 الحالي.

شاركنا بتوقعاتك حول الجيل الثاني من الآيباد ميني في قسم التعليقات بالأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *