الرئيسية » Android » LG تكشف عن G Pad منافس الايباد الجديد

LG تكشف عن G Pad منافس الايباد الجديد

أعلنت شركة LG للإلكترونيات اليوم المنافس الجديد لأجهزة الايباد، تابليت G Pad والذي يحمل شاشة بمقاس 8.3 إنش، والذي سوف يتم إطلاقه رسميًا في حدث IFA 2013 في الأسبوع المقبل. الشركة وضّحت الكثير من التفاصيل حول هذا التابليت، فالشاشة ستكون بمقاس 8.3 إنش وسيحمل نظام Android Jelly Bean 4.2.2.

LG G Pad

سيتم توفير هذا التابليت الجديد في الأسواق في الربع الرابع من عام 2013، وهو سيحمل معالج Snapdragon 600 رباعي النوى بسرعة تردد 1.7 جيجاهيرتز، وسيكون بمساحة 16 جيجابايت من الذاكرة، وسيحمل 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية RAM، والكاميرا الخلفية هي بدقة 5 ميجابكسل والأمامية 1.3 ميجابكسل، وهو ذو كتلة 338 جرام ويأتي بلونين، الأبيض والأسود.

شركة LG اعتمدت مؤخرًا تسميات G لسلسلة المنتجات ذات الفئة العليا، وفي الأسابيع السابقة أعلنت الشركة عن هاتف LG G2 والذي تعتبره هاتفها الخارق، حيث أنه يحمل الأطنان من المزايا التقنية الجديدة والكثير منها قد يعتبر مهم جدًا بالنسبة لمختلف الزبائن والمستخدمين.

iPad mini and LG G Pad

بما أن الجهاز يحمل شاشة 8.3 إنش، فهذا يجعل منافسه الحقيقي هو الايباد ميني، حيث أن الايباد الأصلي يحمل شاشة أكبر من هذا بكثير، تابليت LG G Pad يحمل بطارية بسعة 4600 ميلي أمبير، هذا مقارنة بـ 4440 ميلي أمبير في الايباد ميني، هذا الفرق هو الأساسي الذي جعل تابليت LG يكون أثقل من الايباد ميني بـ 30 جرام.

شاشة الـ LG G Pad هي بوضوح 1920 × 1200، وهذا يجعل كثافة البكسلات في الإنش الواحد هي 273 PPI. وهذا مقارنة بوضوح 1024 × 768 وكثافة 163 في الايباد ميني. للعلم أن الايباد ميني تم إطلاقه في السنة الماضية، وقريبًا سيتم تحديث الجهاز بمواصفات أعلى وبطارية أكبر وشاشة أفضل.

تقول LG أن تابليت G Pad يحمل الكثير من المزايا المفيدة والتي تجعله الأفضل في توفير تجربة مستخدم ممتازة من بين أجهزة التابليت، من أسباب ذلك هو أن الجهاز يحمل شاشة مناسبة ليست بالكبيرة وليست بالصغيرة، وهو حجمه مناسب لأن يكون في الجيب، كما أنه يحمل تقنيات تساعد المستخدم على إنجاز المهام بسرعة أكبر كـ QSlide.

هل ترى أن جهاز LG G Pad الجديد سيكون قادرًا على تخطي مبيعات الايباد ميني؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

4 تعليقات

  1. اندرويد فاشل هههههه

  2. مع إحترامي لشركة LG لاكن أبل غير !!! أناقة و احتراف و احترام للمستخدم

  3. كل جهاز جديد يصنع يقارن و يحاول منافسة اجهزة ابل
    هذا دليل على تفوق ابل على جميع الشركات
    مو لو مو مو (صح او خطا)

  4. صراحة حلو الجهاز وما اضن انه تقليد اذا واحد صنع جهاز قوي ترى مو بس ابل الوحيدة اللي تسوي اجهزة شفيكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *