الرئيسية » Apple » انخفاض 90% لشحنات شاشة الأيباد من LG

انخفاض 90% لشحنات شاشة الأيباد من LG

كما تعلمون، شركة أبل محاطة برادارات تقوم بالتقاط كل ما يتم الدخول إليها، والخروج منها، والتعامل معه، التعاون عنده… ولهذا بالطبع سلبيات وإيجابيات، سلبيات هذا الأمر وجدناه يوم الإعلان عن الأيفون 5، فوجدنا أن أغلب المزايا التي ستعلن عنها أبل هي مزايا قد سبق ورأيناها على الإنترنت، وكما متحمسين بذلك، وهذا على غرار ما كانت حالة البعض عليه يوم الإعلان عن الأيفون 5…

ما حدث مع الأيفون 5 مسبقًا، يحدث الآن مع الأيباد 5 وشائعات الأيباد بشكل عام، حيث أنه من خلال الشحنات المقدمة من الشركات الأساسية لتصنيع أجهزة أبل، يتم التعرف على فترات بدء التصنيع الكامل، والتطوير، وغيرها من فترات التحضير لأي منتج.

في آخر البيانات التي تم رصدها عن شركة أبل، اكتُشف أن شركة LG Display قلت شحناتها الخاصة بشاشات الأيباد بنسبة 90%، حيث كانت في شهر ديسمبر حوالي 6 مليون قطعة مشحونة من LG، أما الآن، آخر البيانات الخاصة بشهر يناير، عدد القطع المشحونة من LG تقارب الـ 600,000 قطعة.

المصدر يقول أن نسبة الإنخفاض الكبيرة التي حصلت في الفترة الأخيرة هي بسبب الانتشار الواسع للأيباد ميني، إضافة إلى الانتشار الجيد الذي تحرزه التابليت رخيصة السعر. وكذلك أيضًا، شهر يناير هو الشهر الأقل نشاطًا في أي شركة في أغلب النواحي. يتوقع أن تزيد نسبة شحنات القطع من شركة LG لأبل في الأشهر القادمة، حيث أنه من المتوقع أن تعلن أبل عن الجيل القادم من الأيباد الأصلي في الربع الثالث من هذه السنة.

وكمعلومة أخرى، شركة LG Display قامت بشحن ما بين 3.5 و4 مليون لوح شاشة لأبل، هذا بخصوص الأيباد ميني فقط، أي أن الأيباد ميني يأثر على مبيعات الأيباد الأصلي بجهة معنية، لكن الأرباح في النهاية كلها ستعود لأبل، والأمور بعد ذلك تصبح خاصة بالشركة!

2 تعليقان

  1. صحيح اخوي راح تزيد وخاصتاً شهر 4 و 5 لانه شهر 6 راح يعلنوا عن الأيباد والأيفون بجميع انواعهم

  2. هل مره دقيق للشركه اسمع بكلم الشركه لك تشتغل عنهم ياخي انت رجل وافي للشركه بس منت شخص وافي انك تحترم الاخرين واقصد كلامك و اسلوبك بعض المواضيع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *