الرئيسية » تقارير » ملحق طقم توصيل الكاميرا في الأيباد

ملحق طقم توصيل الكاميرا في الأيباد

إن كنت تبحث عن طريقة جديدة لنقل الصور أو مقاطع الفيديو من الكاميرا إلى الآيباد الخاص بك دون الحاجة إلى نقلها إلى الحاسوب ثم مزامنتها مع الآيباد، إذن عليك أن تلقي نظرة سريعة على الملحق المذهل الذي معنا لليوم. 3 وصلات في 1!

قليلة هي الإكسسوارات الرائعة للآيباد، خصوصاً أن ابل تضع العديد من القيود على منتجي الملحقات والإكسسوارات، ولكن الملحق الذي معنا لليوم أعتقد أنه جداً مفيد في نقل الصور والفيديوهات، فهو عبارة عن موصل يُربط بالآيباد ويحتوي بالمقابل على 3 وصلات أولها USB ووصلة SD صغيرة وكبيرة. والجميل مع هذا الملحق أن يدعم معظم أنواع الصور وكذلك الفيديوهات عالية الدقة بدون أي مشاكل.

شاهد الصور التالية:

العيب الوحيد الذي يعاني منه هذا الملحق هو إمكانية مدخل واحد فقط من أصل ثلاثة في نفس الوقت، بالطبع الشركة المُصنعة والناشرة للصور والفيديوهات هي iPhone5mod ويمكنك من موقعهم شراء الملحق بسعر 23$.

شاهد الفيديو التالي حول الملحق:

6 تعليقات

  1. أشي حلو بس لازم يخترعو مدخل USB مش بس للكاميرا
    و صور

  2. محمد القحطاني

    حلو جداً انا صراحه مليت من نسخ صور ع الايتونز ونسخها ع الايفون شغله زفت بس كذا احلى وين احصل قطعه هاذي

  3. جميل بس ما في حق الايفون؟!؟

  4. ملحق رائع ومتوفر عدنا بالعراق من زمان وجربته وكان شي اكثر من رائع

  5. صراحه هالشركه فيهم خبث غير طبيعي يعني قدروا يخلون هالوصله تشتغل على الايباد مايخلونها تشتغل على الايفون ليش ؟ يجبرون الواحد ياخذ ايباد بعد عشان المميزات والوصله مب شغاله على الايفون لحد يتخسر وياخذها بس على الايباد تشتغل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *