الرئيسية » appstore » تطبيق LinkedIn للآيباد متوفر في متجر التطبيقات

تطبيق LinkedIn للآيباد متوفر في متجر التطبيقات

قامت شركة LinkedIn والتي تعد من أكبر الشبكات الإجتماعية في العالم بإطلاق تطبيقها الخاص للآيباد بعد طول إنتظار، التطبيق يأتي بدعم كامل لشاشة عرض الآيباد الجديد ‘‘الريتينا’’ بالإضافة إلى ميزة التصفح السهل فيه.

بالإضافة إلى إطلاق نسخة الآيباد، تم تطوير تطبيق الشبكة الخاص بالآيفون بهدف إعادة تصميم عرض التحديثات، بحيث أصبح من السهل الوصول إلى الأخبار والتحديثات والمجموعات بسهولة تامة، علاوة على ذلك تم إضافة ميزة التقويم لنسخة الآيفون والآيباد والتي هي مفيدة للغاية لأنها تسحب المواعيد من تقويم جوجل أو تقويم Exchange ويظهر لك معلومات من حسابات الأشخاص الذين ترغب في الإجتماع معهم. يمكن أن يكون ميزة مفيدة لرجال الأعمال.

أما واجهة التطبيق فهي بسيطة وأنيقة غير معقدة، فعند فتح التطبيق في الآيباد تظهر لك ثلاث خيارات منها التحديثات والحساب الشخصي والبريد الوارد،عند الضغط على التحديثات سيكون بإمكانك الإطلاع على كافة تحديثات الأصدقاء، وكذلك سوف تجد خيارات أخرى منها التقويم.

بالرغم من أن الإصدار كان متأخر، ولكن شيء أفضل من لا شيء، ويمكنك الآن تجربته والدخول إلى عالم الشبكة الإجتماعية LinkedIn من خلال الرابط هنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *