الرئيسية » cydia » أداة Live Battery Indicator لتصميم جديد لشعار البطارية

أداة Live Battery Indicator لتصميم جديد لشعار البطارية

في شريط الحالة “أعلى الآيفون” بالتأكيد لاحظ الكثير منكم وجود رمزين مُنفصلين يُظهران مستوى البطارية في جهازك، بالتأكيد هما النسبة المئوية والأيقونة الصغيرة، لكن السؤال الآن، هل تعتقد أن الرمزان يأخذان مساحة أكثر من اللازم؟ أو هل تود الحصول على شكل جديد لشعار البطارية بشكل عام؟

Live Battery Indicator هي أداة سيديا جديدة ظهرت مؤخرًا تتيح لك وضع شعار جديد “مخصص” بدلًا من رمز البطارية والنسبة المئوية، فبعد تثبيت الأداة مباشرة ستلاحظ وجود شعار جديد دائري عبارة عن مؤشر يدور حول النسبة المئوية.

الدائرة كما يظهر في الصورة التالية تتحرك بشكل بطيء في حركة عقارب الساعة كلما تم إستنزاف البطارية، وبمجرد أن تصل النسبة إلى 20% سوف يتحول المؤشر إلى اللون الأحمر تمامًا مثل الشعار الإفتراضي للبطارية.

Battery1-300x156

أداة Live Battery Indicator رائعة للجمع بين كل من شعار ايقونة البطارية والنسبة المئوية بطريقة جميلة، ولكن بنفس الوقت وعند الإستعمال الأول قد تلاحظ بأن الشعار بالكاد يبدو مناسبًا في شريط الحالة كما أنه لا يتغير عندما يتم الشحن، ربما هناك حاجة لتصغير الشعار قليلًا ليظهر بشكل مناسب أكثر، ولكن عمومًا الشعار لطيف وجميل ولا يُحدث أي فوضى أو خلل في شريط الحالة.

هناك شيء آخر، وهو أن هناك ثيم WinterBoard مدمج مع الاداة، وهذا ثيم يتيح لك التخلص من شعار المؤشر الدائري وإستبداله بشعار البطارية الإفتراضي، ولكن بوجود أرقام “النسبة المئوية” داخل شعار البطارية. الشعار يبدو مناسب في شريط الحالة على عكس شعار المؤشر الذي بالكاد يكون مناسبًا في شريط الحالة.

battery3-300x137

أداة Live Battery Indicator متوفرة الآن في السيديا بشكل مجاني في سورس ModMyi، ولا يوجد إعدادات للتحكم، ولكن يمكن للمستخدمين إنشاء الصور الخاصة وتصميمها لوضعها مكان شعار البطارية من خلال إتباع بعض التعليمات الموجودة في تطبيق الإعدادات.

شاركنا برأيك حول هذه الأداة في قسم التعليقات بالأسفل.

7 تعليقات

  1. اخوي بعد اذنك ايش اسم الاداء حقت الطقس؟

    • Forecast تفضل هذه هي الاداه

    • بصرااحه الاداه جربتهااا
      بس المشكله بتطير عمر البطاريه والكلام الا اقوله عن تجربه

      • لا ما بتطير عمر البطارية لكن لا تحسبها صح، كنت بأشحن جوالي والمفروض وصلت 77%، أزلت الأداة ولقيت الشحن صار 85%، خفت أنزلها مرة ثانية تعطيني أرقام غير دقيقة خاصة عندنا الكهرباء تفصل كل 8 ساعات وأحتاج أن الشحن يكون تقريباً مكتمل.

  2. آداة رائعة ولكن جذبني الخط

    ممكن تعطيني اسم الخط

  3. مو كتير حلو بس عجبتني الساعه و الطقس في شي اداه محدده بتطالع الطقس و الساعه بهالشكل يا ريت تعطونا ياها. ^_^

  4. وش رايكم شباب

    لو تكون فيه أداة تبين لك آخر أداة آخرى نزلتها من السيديا وعملت لكexit safe mode
    وتعطيك اسم ووقت تثبيت الأداة الزائفة
    وبذلك تمسحها من جهازك وتحافظ على الجيل بريك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *