الرئيسية » games » Logitech تطلق يد تحكم PowerShell لـ iOS 7

Logitech تطلق يد تحكم PowerShell لـ iOS 7

قبل أيام قليلة تم إطلاق يد تحكم MOGA Ace Power الرائعة، وهي أوّل يد تحكّم يتم إطلاقها بدعم نظام iOS 7 ومنتجات الايفون والايبود تاتش، اليوم، شركة Logitech الشهيرة أيضًا أطلقت يد تحكم باسم PowerShell، وهي تدعم الايفون 5، الايفون 5c، والايفون 5s، والايبود تاتش 5 الجيل الخامس.

Logitech PowerShell

على خلاف الفلسفة التصميمية في MOGA Ace Power، يد تحكّم PowerShell لا يمكن ضغطها لتكون ذات حجم أصغر بحيث تصبح سهلة النقل، ولكن بنفس الوقت، يد التحكم هذه أجمل، وأعلى جودة.

من الفروقات الملحوظة كذلك هو أن يد تحكّم PowerShell لا تملك مقبطين التحكّم، وهي فقط تملك زرّين علويّين، أما MOGA Ace Power تملك أربعة.

يد التحكم الجديدة تحمل بطارية بسعة 1500 ميلي أمبير، ويملكها شحن جهاز الـ iOS بينما يكون موصول بيد التحكم، الجهاز نفسه يمكن شحنه عبر وصلة Micro-USB.

جدير بالذكر أن بداية شائعات إطلاق أيادي تحكّم لدعم الايفون والايبود تاتش ونظام iOS 7 كانت مع يد تحكّم PowerShell، كذلك تم تسريب عدّة صور لها.

يد تحكّم PowerShell تدعم عدّة ألعاب كـ Dead Trigger 2 وAsphalt 8 وBastion، وشركة Logitech أطلقت حزمة برمجيّات تساعد المطوّرين على دعم يد التحكم في تطبيقاتهم.

شاهد الفيديو التشويقي الرسمي من Logitech ليد تحكّم PowerShell – يحتوي على موسيقى -:

الجهاز حاليًا متوفّر ويمكن شراءه بـ 99.99 دولار أمريكي، أي تمامًا كـ MOGA Ace Power، ومن المتوقّع أن يتم إطلاقه عالميًا وبشكل أكبر في شهر ديسمبر المقبل.

ما رأيك بتكاثر إطلاقات أيادي تحكّم تدعم آخر تقنيات نظام iOS 7؟ وبرأيك هل يمكن أن تؤثر هذه الأيادي على أجهزة اللعب المحمولة كالـ PS Vita؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. لماذا لا يدعمو الأيباد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *