الرئيسية » تقارير » Nokia ستقيم مؤتمر هاتف Lumia 1520 في مدينة أبوظبي

Nokia ستقيم مؤتمر هاتف Lumia 1520 في مدينة أبوظبي

شركة Nokia يبدو أنها بدأت الاهتمام أكثر وأكثر بزبائنها، فالشركة هي على وشك أن تعلن عن هاتف جديد وكذلك قد تعلن عن جهاز تابليت جديد يعمل بنظام Windows RT، لكن لسبب ما، Nokia أجّلت موعد المؤتمر الذي كان يجب أن يحدث في الشهر الحالي.

Nokia Lumia 1520 Event

شركة Nokia اليوم أكّدت أن مؤتمرها القادم سيكون في يوم 22 أكتوبر، وسيقام رسميًا وبشكل أساسي في مدينة أبوظبي عاصمة الإمارات العربية المتّحدة.

شركة Nokia حاليًا تكسب اهتمام شديد وكبير من السوق العربي، وكنتيجة لهذا الاهتمام يبدو أنها تريد أن تظهر ردّة فعل مناسبة، وواضح أن ردّة الفعل ستؤثر جدًا على مبيعاتها في السوق العربي.

المنتجات الجديدة التي قد تعلن عنها Nokia هي هاتف Lumia 1520 ذو شاشة 6 إنش والذي قد يكون أوّل هاتف Windows Phone يدعم شاشات الـ 1080p. كذلك الشركة قد تعلن عن تابليت بشاشة 10.1 إنش يعمل بنظام Windows RT، قد يكون اسم التابليت هو Sirius، وهو قد يتضمّن شبكات الـ 4G LTE وقد يأتي أيضًا بكيبورد يحمل بداخله بطّارية لزيادة عمر البطارية الكلّي للجهاز.

إذن، هل ترى أن Nokia ستستطيع جلب زبائن السوق العربي إلّيها مع هذا الاهتمام؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

4 تعليقات

  1. أظن ، لو قامت شركة نوكيا بإنتاج جهاز تكون إمكانياته ضعف إمكانيات الآيفون الجديد فلن تتمكن من سحب إلا جزء يسير من العملاء ،، المطلوب منها كشركة عملاقة وخصوصًا بعد شرائها من قِبل رجل الأعمال العملاق (بيل غيتس) المطلوب منها الظهور بنظام جديد كليًا بإسم جديد بمميزات وبراءات إختراع جديدة تبهر بها أعين وعقول المستهلكين وإلا فلن ترى النور إطلاقًا ،، هذا والله أعلم

    • حلوه ذي وويندوز فون وين راح ماهو جديد وفاعدين يأسسون له ونظام قوي وافضل من الاندرويد لكن ينقصه دعم المطورين بالابلكيشنز

  2. ماعرفو يبوعون موبايلاتهم على الغرب قالو بيقصون على العرب

  3. نفسى Apple تفرحنا فى مرة وتعمل أى مؤتمر فى الوطن العربى ^_^

    الظاهر إنى بحلم !!! D:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *