الرئيسية » Apple » Apple تحتفل بمناسبة الـ Mac الثلاثين [فيديو]

Apple تحتفل بمناسبة الـ Mac الثلاثين [فيديو]

في مثل هذا اليوم، في عام 1984، أعلن ستيف جوبز المدير التنفيذي السابق لـ Apple عن أوّل جهاز Mac (أو Macintosh) في تاريخ الشركة المليء بالنجاحات المبهرة، واحتفالًا بهذه المناسبة، شركة Apple أطلقت مقطع فيديو رائع يريك مدى إبداعها المستمر في مجال الكمبيوتر، وإضافة إلى ذلك، أطلقت صفحة رئيسية في موقعها تجرّك إلى صفحة تبيّن لك تطوّر الـ Mac منذ إطلاقه.

Mac

شركة Apple تقول عن الـ Mac:

يوم ميلاد سعيد، أيها الـ Mac.

في عام 1984، أطلقت Apple للعالم جهاز الـ Macintosh. تم تصميم هذا الجهاز ليكون سهل الاستخدام بحيث أن يستخدمه الناس بالفعل. الجهاز أتى بوعد – وهو أن قوّة التكنولوجيا المأخوذة من القليل والتي وضعت بين أيادي الجميع، يمكنها أن تغيّر العالم. هذا الوعد حُفظ حتّى الآن. اليوم نحن ننشئ، ونتواصل، ونشارك ونتعلم بطرق لا يمكن تخيّلها قبل 30 سنة. تخيّل ماذا يمكننا أن نصنع في الـ 30 عامًا المقبلة.

شاهد فيديو Apple الجديد الذي عنوان “ثلاثون عامًا من الإبداع” – يحتوي على موسيقى -:

الصفحة التي أطلقتها Apple التي تتحدّث عن ثورة الـ Mac بلا شك ستجذبك إلى شراء منتج جديد من منتجات الـ Mac المتعدّدة، في الحقيقة، الشركة غيّرت صفحتها الرئيسية لتجعلها كاملةً تتحدّث عن الـ Mac، وصفحة Mac Timeline تعرض تطوّر الجهاز مع الزمن، وصفحة Your First Mac تعرض لك بيانات تفاعليّة لأوّل أجهزة الـ Mac المُشتراة وأكثر ما يتم استخدام الـ Mac لأجله.

من الواضح أن Apple سعيدة جدًا بمرور 30 عامًا على نجاح منتجها والذي مازالت مستمرّة في الإبداع به، في الحقيقة، منتج Mac Pro 2013 هو أكثر منتجات الكمبيوتر إبداعيّةً في التاريخ، يمكنك معرفة مزيد من تفاصيل هذا المنتج من هنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *