الرئيسية » Apple » Apple تطلق قفل حامي للـ Mac Pro سعره 49 دولار

Apple تطلق قفل حامي للـ Mac Pro سعره 49 دولار

أعلنت شركة Apple في متجرها الرسمي عن أول قفل حامي لجهاز الـ Mac Pro 2013، القفل تم تصميمه لحماية الجهاز من السرقة، خصوصًا المحتويات الداخلية والتي يسهل الوصول إليها بمجرّد إزالة الغطاء الخارجي، القفل سعره 49 دولار أمريكي، وبالرغم أنه سعر مرتفع كقفل، إلّا أنه سعر بسيط لمن يريد حماية جهاز يزيد سعره عن 2999 دولار.

Mac Pro Lock Adapter

تقول Apple في وصفها للقفل أن هذا الملحق يقوم بالربط بين جزئي الجهاز، وذلك بلا الحاجة لأي أدوات تشبك بينهما، كما أن الملحق يدعم الأقفال الأخرى كالخاصة بـ Kensington وغيرها المشابهة.

يجدر الذكر أن المنتج الخاص بـ Apple هو محوّل أو أداة تربط بين جزئي الجهاز، وليس قفل كامل، بمعنى أنه عليك شراء أقفال خاصّة من شركات أخرى مدعومة، وهذا سيزيد من السعر ما قد يصل للضعف.

المحوّل يقوم بالربط بين الأساس الداخلي لجهاز الـ Mac Pro، وبين الغطاء الألمنيوم الخارجي، وذلك بلا لمس أي من المحتويات الداخلية أو الأشرطة وموصّلات الكهرباء، تعتبر Apple أن هذا الملحق هو المثالي للمساعدة على حماية الـ Mac بلا ترك أضرار عليه.

إذن، مع الملحق الجديد لـ Apple، سيتم تكوين نقطة تربط أجزاء الـ Mac لمنعها من السرقة، ولكن لتفعيل هذه الحماية يجب شراء قفل من إحدى الشركات المدعومة، وبذلك تكون Apple قد تركت خيار شراء الأقفال للمستخدم.

المنتج الآن متوفّر في المتجر الإلكتروني لـ Apple، يمكنك التعرف عليه أكثر من هنا.

ما رأيك بالملحق؟ هل وهل سعر 49 دولار مناسب لمثل هذه القطعة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *