الرئيسية » macbook » دلائل تشير لقدوم ماك ذو شاشة ريتينا بحجم 13 بوصة

دلائل تشير لقدوم ماك ذو شاشة ريتينا بحجم 13 بوصة

ظهرت منذ فترة اشاعات تقول بأن شركة أبل تجهز للماك الجديد بشاشة 13 إنش، وأنه قادم في أواخر هذه السنة. لكننا لم نشهد طيل هذه الفترة أي دلائل حقيقية للجهاز، أي أنه لم يتم صدور الجهاز رسميا من أبل.

أظهر موقع Macrumors صور جديدة لنتائج اختبارات قد تكون خاصة للماك الجديد، والذي يحمل اسم MacBook Pro 10,2، لكن حتى هذه الصور قد تكون مفبركة، رغم ذلك، فإن النتائج التي أظهرتها الصور تبدو مذهلة خاصة أنها قادمة من جهاز صغير بشاشة حجمها 13 إنش.

هذه هي النتائج التي حققها الماك بوك برو ذو شاشة ريتنا بحجم 13 إنش:

حسب الإشاعات، فإن الماك القادم سيأتي تقريبا بنفس مواصفات الماك برو ذو شاشة الـ13، لكن بشاشة أكثر وضوحا وحدة، للعلم أن الموقع ذكر بأن هذه النسخة من الماك ستأتي بنظام الـ10.8.1 التي ذكرنا قبل قليل بأن أبل قد اصدرتها للمطورين.

3 تعليقات

  1. هل يمكن عمل جيل بريك للماك بوك و ماهي الاداة المناسبة لعمل الجيل بريك ارجو ادراج الاداة و الافادة وشكرا

    • iMosa3da

      ليس هناك جيلبريك للماك، بالأصل فأن لست بحاجة الجيلبريك لتنزيل أداة أو برنامج معين، بامكانك استخدام متجر البرامج الخاص بآبل بالإضافة إلى تنزيل البرامج من الإنترنت (كبرنامج الـVLC، فهو ليس متوفر في متجر البرامج).

  2. عندي استفسار ، افكر حاليا اني اشتري ماك بوك برو بس انا حيكون شغلي اكثر شي في الفوتوشوب والتصاميم والثري دي ماكس تنصحوني فيه ولا نظام الويندوز حيكون افضل بالنسبة لي ؟

  3. سلام عليكم يامدونتي العزيزه لدي مشكله في الماك بوك برو ريتينا ١٥ وهيه عندما اشغله يعمل ريستارت اي ضهور علامه التفاحه و وقت اسفلها يوصل النص ويطفا الجهاز ارجو الرد ارجوكم ارجوكم لاني حرت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *