الرئيسية » Apple » بعض الـ MacBook Air الجديدة تعاني من مشاكل في الشاشة

بعض الـ MacBook Air الجديدة تعاني من مشاكل في الشاشة

زبائن منتج الـ MacBook Air الجديد الذي أطلق في مؤتمر WWDC 2013، يشتكون على موقع MacRumors ومواقع دعم شركة Adobe أن بعض شاشات هذا المنتج تعاني من مشكلة الوميض، أو ما يسمى بالـ Flickering، هذه المشكلة تحدث فقط عنما يقوم المستخدم باستخدام الفرشاة الكبيرة في برنامج الـ Photoshop.

ممثل شركة Adobe يعتقد بأن هذه المشكلة ناشئة عن خطأ في معرف المعالج الرسومي الخاص بالـ MacBook Air هذا، أو بسبب مشكلة في معرّف شاشة الـ LCD. بالإضافة إلى ذلك، يقول أن الخطأ ليس ناتج عن برنامج الـ Photoshop، بل بسبب أجهزة الـ MacBook Air ذاتها.

MacBook Air 2013

يبدو أن معالجات الـ MacBook Air الجديدة، المسمى بالـ Intel Haswell تحمل بعض المشاكل، فمن قبل، علمنا بأن بعض مستخدمي الـ MacBook Air 2013 يعانون من عدم عمل الـ Wi-Fi بشكل صحيح، ولهذا، قررت Apple أن تأخذ هذه الأجهزة إلى مقر الشركة لمعرفة سبب المشكلة.

شركة Adobe تنصح المستخدمين الذين يعانون من مشكلة الوميض في شاشة الـ MacBook Air أن يذهبوا لمتجار Apple والتواصل مع الخبراء و الـ Geniuses، بحيث يمكن لـ Apple حل هذه المشكلة بسرعة.

شاهد الفيديو الذي يظهر المشكلة في الـ MacBook Air 2013:

شخصيًا، كنت أعاني هذه المشكلة مع أجهزة لابتوب ليس MacBook، وكان سبب المشكلة هو معرّف معالج الرسوميات (الـ GPU)، للأسف لم أحصل على الدعم الكاف الذي حلَّ هذه المشكلة جذريًا، لكني واثق بأن شركة Apple ستقدم الدعم الكافي لمستخدمي الـ MacBook Air 2013، وأتوقع أن تطلق الشركة تحديث لنظام الـ Mac قريبًا يصلح مشكلتي الـ Wi-Fi ووميض الشاشة.

[عبر MacRumors]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *