الرئيسية » Apple » ظهور نتائج اختبار MacBook Pro جديد

ظهور نتائج اختبار MacBook Pro جديد

تسريبات جديدة يبدو أنها خاصة بالجيل القادم من أجهزة الـ MacBook Pro بينت نتائج اختبارات Geekbench للجهاز، ما تبين من النتائج هو أن نسخة الـ 15 إنش من الـ MacBook Pro سوف تحمل معالج Haswell رباعي النوى بسرعة تردد 2.4 جيجا هيرتز.

MacBook Pro Benchmark

وفقًا لمكتشف هذه التسريبات، MacRumors، نتائج الاختبار كانت تحت اسم AAPLJ45,1 وهذا قد يكون الاسم الرمزي للـ MacBook Pro الجديد ذو شاشة 15 إنش. الجهاز سوف يحمل ذاكرة عشوائية بمساحة 16 جيجا بايت، كما أنه سيطلق مع نظام الـ Mavericks 10.9 الجديد من Apple.

نتائج الجهاز سجلت 12,497 نقطة، وهذا قريب من النسخة الحالية من الـ MacBook Pro. وهذا يشير إلى أنا الجيل القادم من هذا الجهاز لن يكون مركزًا على الأداء بشكل أساسي بل على الحفاظ على البطارية، كما رأينا في الجيل الجديد من الـ MacBook Air.

المعالج الذي كان في الجهاز الذي تسريبت منه نتائج الاختبار هو Intel Core i7-4950HQ. وهو من فئة آخر الأجيال من المعالجات التي أطلقتها Intel، من مزاياه أنه يحتوي على المعالج الرسومي الجديد Iris 5200.

المعالجات الرسومية المسمى بـ Iris 5200 هي آخر ما قدمته شركة Intel من فئته، فهو يقارن وينافس معالجات Nvidia GeForce GT 650M، وهو الذي يوجد حاليًا في الـ MacBook Pro with Retina Display.

في الشهر الماضي، يبدو أنه أيضًا تم تسريب نتائج الـ MacBook Pro ذو شاشة 13 إنش، الجهاز كان يحمل معالج Intel Haswell، رمز المعالج كان Intel Core i5-4258U بسرعة تردد 2.4 جيجا هيرتز، الجهاز حصل في نتائجه على 7,140 نقطة.

تعليق واحد

  1. متى يُتوقع صدوره ؟؟؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *