الرئيسية » macbook » الماك بوك يسحق مبيعات الألترابوك

الماك بوك يسحق مبيعات الألترابوك

لا شك ان أجهزة الماك بوك بإزدياد مستمر، ويبدو ان المبيعات قد تتجاوز كافة التوقعات، خصوصاً مع إصدار الأجهزة والنماذج الجديدة التي تحمل شاشة ريتينا، مثل الماك بوك برو الجديد مع شاشة ريتينا.

شركة إنتل تقول أنها خائبة الظن بأجهزة الألترابوك، حيث أنها حققت مبيعات 500,000 جهاز مقارنة بأجهزة الماك بوك إذ أنها حققت مبيعات 2.8 مليون جهاز (في الربع الثاني من سنة 2012).

بالطبع الأعداد السابقة تتضمن الماك بوك برو. لكن بنفس الوقت، فإن أجهزة الألترابوك لا تقتصر على شركة معينة، فإن عدد مصنعين أجهزة الألترابوك الشهيرة تتعدى الـ20، كما أنها ذات أشكال مختلفة وأحجام مختلفة.

إنتل توقعت أن أرباح أجهزة الألترابوك ستزيد بنسبة 40% في هذه السنة، لكن بعد الإحصائيات الجديدة يتوقع أنها ستكون فقط واحداً من 225 جهاز لابتوب عادي.

4 تعليقات

  1. يعني أيش بفرق بنسبة لأنتل الجهاز كان ماك ولا غيره مش في الأخير كله بستخدم معالجات أنتل

  2. الالترا بوك اجهزة اكثر من رائعة لاكن الماك بوك air افضلها وانحفها واخفها لذالك اكثر المبيعات ل apple

  3. اصراحه الحين صار مافي فرق كبير في الجهزة ابل والاجهزه الاخرا صارت الشركات كلها تنافس شركة ابل ولي يحد من استخدام اجهزة ابل الاسعار الخياليه بس سؤالي هل هو تصميم الاجهزه يستاهل هذا المبلغ الباهظ ام لا ؟

    • iMosa3da

      التصميم له جزء كبير لمواصفات الجهاز المثالي فقط إن كنت تتكلم عن جهاز سيبقى معك في أغلب أوقاتك، لكنه ليس الأهم إن كنت تبحث عن جهاز به مواصفات رهيبة. كما أن أبل تتصدر القائمة في كلا التصميم والمواصفات العالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *