الرئيسية » appstore » تطبيق Mailbox الآن أصبح متوفرًا للأيباد!

تطبيق Mailbox الآن أصبح متوفرًا للأيباد!

تطبيق Mailbox الشهير، الخاص بالبريد الإلكتروني Gmail، كان مخصص للأيفون والأيبود تاتش فقط، والآن أصبح أيضًا يدعم الأيباد. فالآن يمكنك تصفح والتجول في البريد الإلكتروني من خلال شاشة الأيباد الكبيرة.

يتميز تطبيق Mailbox بأنه يأخذ جميع المزايا من تطبيق الإيميل الأساسي في نظام iOS، ويضع الكثير من المزايا الرائعة والمهمة بلا أي زيادة في التعقيد.

Mailbox for iPad

من خلال التجارب التي تمت على تطبيق Mailbox تبين أنه يعطي نفس الإحساس العام الرائع الذي تعطيه تجربة الشاشات الصغيرة – الأيفون والأيبود تاتش -. لكن بعض الأشياء تبدو أجمل في الأيباد، كالسحب وإدارة البريد، حيث أن الشاشة الكبيرة مكنت المطورين من وضع جميع المزايا في الواجهة بلا إخفاء بعضها خلف الستار.

الهيكل العام لتطبيق Mailbox على الأيباد هو تمامًا كتطبيق البريد الإلكتروني الخاص بنظام iOS، حيث أن التطبيق يقسم الشاشة إلى نصفين، الأيسر هو قائمة للرسائل، والنصف الأيمن هو عرض هذه الرسائل بشكل كامل تمامًا كأجهزة الحاسوب.

جدير بالذكر أن شركة Dropbox قامت بشراء تطبيق Mailbox، لكنها وعدت بعدم إيقافه، وها هو وعدها قد تأكد، فوفقًا لوعودها، قالت أن الدعم سيكون للأيباد، ومن ثم لأجهزة الأندرويد، وهذا شيء رائع لتطبيق هو في الأصل من تطوير ابن إيدي كيو، نائب الرئيس الأعلى لتطوير نظم الإنترنت والخدمات في شركة أبل!

تحديث التطبيق هو رقم 1.3، وهو الآن متوفر على متجر التطبيقات للـ iOS، بدعم جميع أجهزة الأيفون بدءًا من الـ 4، وجميع الأيبود تاتش بدءًا من الجيل الثالث، وجميع نسخ الأيباد والأيباد ميني، كما أنه يتطلب نظام iOS 6 فما فوق.

Available for iPhone and iPad

2 تعليقان

  1. جزاك الله خير
    لدي سؤال برنامج ايميل الخاص بالماك عند الدخول على الهوت ميل من خلاله وعند تصفح الايميلات ومسح بعض الرسايل لا يقوم بالمسح مع سيفر الهوت ميل فيسبب لي تشتيت أيهما مسحت وأيهما اريدها، وبعد الاستفسار قالوا انه الهوت ميل يستخدم الخادم pop بعكس الجيمي يستخدم imap سؤالي هل يوجد برنامج بديل للماك يحل هذه المشكله

    ودمتم سالمين

  2. اتمنى منكم الحل ،، لدي مشكلة في هذا البرنامج للدخول إلى الحساب عن طريق الايباد هي اني ادخل الايميل ثم تظر نافذة للسماح للبرنامج بالوصول الى بياناتي في الايميل

    لما اريد السماح له باللغة العربية تنسيق الصفحة غريب بحيث لا يمكنني ضغط ايقونة (السماح بالدخول ) ولم استطع حل المشكلة

    حاولت اغير لغة الايميل عندي من الاعدادات وحولته انقليزي وجميع الاعدادات لكن للاسف هذه النافذة بقيت بالعربي !!!!

    لا اعلم ما الحل لهذه المشكلة اسعدكم الله ،،

    اتمنى الرد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *