الرئيسية » appstore » تطبيق الإيميل الرائع Mailbox قادم قريباً

تطبيق الإيميل الرائع Mailbox قادم قريباً

قريباً سيكون هناك بديل مميز لتطبيق “الأيميل” في الآيفون ويُسمى تطبيق Mailbox وهو من أنواع تطبيقات التي تمكنك من ترتيب الإيميلات الخاصة بك حسب إختياراتك وحسب الأولوية التي تحددها انت.

كما نعلم كلنا، تطبيق الجيميل الرائع Sparrow إستحوذت عليه جوجل مؤخراً وأصبح من غير المتوقع ان تقوم جوجل بتحديث التطبيق او تعديله للأفضل حتى تضمن بقاء تطبيق “جيميل” الأصلي في القمة، ولكن قريباً سيظهر بديل جديد يبدو لنا انه رائع ويستحق التجربة ويُدعى Mailbox.

التطبيق بكل بساطة، يتيح لك ترتيب الإيميلات الخاصة بك، فهو يقسم الرسائل الواردة إلى 3 أقسام، الأول للرسائل التي ترغب بالإحتفاظ بها في صندوق الرسائل والثاني للرسائل التي تود قرائتها لاحقاً، والثالث للرسائل التي تود التخلص منها بشكل كلي.

التطبيق مبني بشكل أساسي على الإيماءات وبعض اللمسات مثل التحريك يميناً ويساراً للقيام بشيء ما مع البريد الوارد، وعلى سبيل المثال ان كنت ترغب بأرشفة الإيميل حرك بشكل قصير إلى اليمين، وان كنت ترغب بحذف التطبيق حرك إلى اليسار بشكل طويل.

شاهد الفيديو التالي:

الشركة أعلنت بأن التطبيق سوف يتوفر قريباً في المتجر، ولكن بكل تأكيد هناك بعض الأسئلة التي تدور في خاطر كل من يرغب في تجربة هذا التطبيق، مثل السعر ودعم خدمة الإشعارات وغيرها.

بكل وضوح، تطبيق Mailbox سوف يتوفر بشكل مجاني وخاص فقط بخدمة “الجيميل”، وسوف تقدم الشركة بعض الخدمات الإضافية المدفوعة، اما بالنسبة للإشعارات فبالفعل ستكون متواجدة في التطبيق وذلك بالرغم من كل العقبات التي تضعها ابل امام مثل هذه التطبيقات.

جدير بالذكر ان الشركة اعلنت مؤخراً عن بدء أخذ الحجوزات للتطبيق، لأن تسجيل الحسابات سوف تشهد ضغط هائل عند إطلاق التطبيق، لذا وفرت حجز مسبق مجاني لكل من يود تجربة التطبيق.

ان كنت تود استعمال هذا التطبيق، فعليك الذهاب إلى موقع الشركة هنا وتسجيل رقمك في القائمة، ومن ثم سوف تصل لك رسالة على الهاتف الخاص بك برقم التاكيد، وفور اتاحة التسجيل عليك ادخال رقم التأكيد.

هل ستحرص على تجربة تطبيق الجيميل هذا ؟

 

2 تعليقان

  1. تطبيق رائع ومميز ابل دائماً في القمه

  2. only Gmail?!! so bored !!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *