الرئيسية » cydia » كيفية جعل تطبيق Yahoo لطقس الأساسي في نظام iOS

كيفية جعل تطبيق Yahoo لطقس الأساسي في نظام iOS

قبل أسابيع قليلة من الآن، أطلقت Yahoo تطبيق طقس رائع ومنفصل للآيفون، في الواقع نحن لم نتحدث عنه، لكن الحق يُقال، فالتطبيق رائع وجميل جدًا ويستحق التحميل والتجربة بل يستحق التخلي عن تطبيق الطقس الأساسي وإستبداله بهذا.

yahoo_weather

في الواقع، عندما سمعت الشائعات التي تتحدث عن إمكانية إطلاق Yahoo لتطبيق طقس، فقد تسائلت قليلاً عن إمكانية إطلاق تطبيق مميز بوجود الكثير من التطبيقات الرائعة والتي تخص الطقس والمتوفرة بالفعل في متجر التطبيقات.

لكن بكل تأكيد كنت مُخطئ، فالتطبيق جميل جدًا ويحمل تصميم رائع وطريقة الإستعمال في غاية البساطة، ومن الرائع أن نُعلم كل من يود إستعمال التطبيق عن أداة سيديا جديدة تُسمى Yahoo! Weather is Better، والتي تتيح لك جعل تطبيق Yahoo للطقس التطبيق الأساسي في نظام iOS.

بعد تثبيت الأداة، كا ما عليك هو الضغط على أيقونة تطبيق الطقس أو “ودجيت” الطقس الموجود في مركز الإشعارات، وهذا تلقائيًا سيفتح تطبيق Yahoo للطفس بدلًا من التطبيق الإعتيادي الممل.

في حال كُنت ترغب في تعطيل التحويل إلى تطبيق Yahoo للطقس، كل ما عليك هو الدخول إلى تطبيق الإعدادات والتحكم في الخيار Reroute Stock Bulletin و Reroute Stock Icon، وإيقافها.

بالطبع، سوف تستمر في إستقبال البيانات والمعلومات من تطبيق الطقس الأساسي عند إستخدامك لخدمة المساعد الصوتي “سيري”، لأنها لا تستعمل بيانات Yahoo للطقس.

الأداة متوفرة الآن في السيديا بشكل مجاني، ولتحميل تطبيق Yahoo للطقس إستعمال الرابط التالي:

[متجر التطبيقات]

4 تعليقات

  1. للآسف بعض المواقع والمدن غير موجوده فيه

  2. السلام عليكم
    ألا توجد طريقه من غير جلبريك وشكرا

  3. ابن القامشلي

    تطبيق ممتاز ويستاهل التجربة وشكرا دبف تايم على المعلومات الحلوة

  4. ررروعه وجميل الف شكر على هذا مجهود كبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *