الرئيسية » Google » تطبيق Maps+ يجلب خرائط جوجل لـiOS 6

تطبيق Maps+ يجلب خرائط جوجل لـiOS 6

بالطبع حتى الآن العديد مستاء من تخلي أبل عن تطبيق خرائط جوجل الذي كان في النظام القديم، وبعدما لاحظت أبل الردود الكثيرة التي تعبر عن غضب مستخدمي نظام iOS 6 من الخرائط، اقترحت استخدام خرائط نوكيا أو خرائط جوجل عبر الذهاب لمتصفح سفاري وإضافتهم إلى الشاشة الرئيسية كأيقوانة.

تطبيق Maps+ متوفر منذ مدة لكنه لم يحصل على الشهرة بسبب عدم احتياجه من قبل مستخدمي نظام iOS 5 وما قبل، لأن خرائط جوجل بالأصل لديهم، لكن بعد تحديث iOS 6، يبدو تطبيق Maps+ مفيداً جداً، فالآن بإمكانك استخدام خرائط جوجل بنفس فعالية تطبيق خرائط جوجل، حتى أن التطبيق يتضمن جميع المزايا التي كانت متوفرة بالإضافة إلى مزايا جديدة كـ:

  • الحصول على معلومات عن المكان بمجرد الضغط عليه.
  • تسجيل وتعديل اتجاهات الـGPS.
  • تنبيهات عند الوصول لمكان معين (ميزة مشابه لتطبيق Reminders).
  • يعمل في الخلفية بشكل كامل.

التطبيق يحتوي على خاصية شراء داخلي تمكنك من إزالة القيود كتقييدك بوضع ثلاثة أماكن للمفضلة وغيرها من الخواص التي قد تجبرك على دفع مبلغ 2.99 دولار.

شاهد هذا الفيديو لتعلم أكثر عن التطبيق:

التطبيق يدعم جميع نسخ أجهزة الـiOS، ويتطلب نظام تشغيل iOS 4.3 أو أكثر، كما أنه يدعم نظام iOS 6 والأيفون 5 بشكل كامل بعد التحديث الجديد، بإمكانك تثبيت التطبيق من هذا الرابط.

5 تعليقات

  1. جاري التجربة
    شكرا جزيلا لكم

  2. ما في احسن من خرايط نوكيا.

  3. حقيقه لم ارى توجيهك الى ما كنت تقول في نهاية كل حديث تنتهي به ضحكتني فان عتعاملك مع اخطاء ابلوالدفاع عنها قد يسبب ردة فعل عكسيه لكم فيجب ان تنتقد ابل بانها هناك تذمر واسع وابل ضحكت على الزبائن لانهم كانو ينتظرون اشيائ في ابل ولم يجدوها ؟؟؟ فاقول ماهو رئيك هل ابل قدمت اشياء جديده

  4. على بابك يا كريم

    البرنامج روعه يعطيكم العافية

  5. شكرا على التطبيق الرائع اخي الكريم ما رأيك في اقتراح تطبيق بين الحين والاخر مفيد للمستخدمين موفق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *