الرئيسية » cydia » أداة MarkAsRead7 لإزالة الشارات عند إخلاء التنبيهات

أداة MarkAsRead7 لإزالة الشارات عند إخلاء التنبيهات

عند شراء جهاز ايفون أو ايباد أو ايبود تاتش، يصبح لدى المستخدم مهمة جديدة في حياته، وهي التخلص من جميع الشارات الموجودة على تطبيقات الواجهة الرئيسية، فلسبب مجهول، يشعر المستخدم أنه مجبور على إزالة جميع الشارات، مع أداة MarkAsRead7، هذه المهمة ستصبح أسهل، فالشارات ستختفي بمجرّد إخلاء التنبيهات من قائمة Notification Center.

Badge

أداة MarkAsRead7 هي أداة جيلبريك مجانية تساعدك على إبقاء مظهر الواجهة الرئيسية نظيف، الأداة مخصّصة لنظام iOS 7، وتدعم أنظمة iOS 7.1 بالكامل.

طريقة عمل الأداة ببساطة هو ربط شارات التطبيقات بتنبيهات قائمة Notification Center، وبذلك، ستلاحظ أنه بمجرّد إزالة التنبيهات من القائمة المنسدلة ستختفي الشارات من الواجهة الرئيسية، الأداة بسيطة، وفكرتها تختصر فتح التطبيقات لمجرّد التخلص من الشارات.

هذا الفيديو يستعرض عمل الأداة:

في العادة، في نظام iOS 7، لا تكون التنبيهات الموجودة في قائمة Notification Center مرتبطة بالشارات، ولذلك، عندما تزيل التنبيهات من القائمة، لن تختفي الشارات، وهذا يضع أمامك مهمة فتح كل تطبيق يوجد عليه شارة حمراء حتّى تتخلص منها، ولكن مع أداة MarkAsRead7 لن تحتاج لفتح التطبيقات.

لا توفّر أداة MarkAsRead7 أي أيقونة على الواجهة الرئيسية أو أي إعدادات، ولذلك، تثبيتها وإزالة تثبيتها يكون عبر السيديا، وهذه من مزايا الأداة، حيث لا تكون ثقيلة على النظام.

أداة MarkAsRead7 متوفّرة الآن على متجر السيديا، الأداة متوافقة مع جميع أنظمة iOS 7 وiOS 7.1 الحالية، وهي متوافقة مع أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش. الأداة متوفّرة على سورس BigBoss بحيث لا تحتاج لإضافة أي سورس جديد على جهازك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *