الرئيسية » Android » MaterialOne for Vex – يوفر لك ثيم مستوحى من الأندرويد 5.0 لولي بوب

MaterialOne for Vex – يوفر لك ثيم مستوحى من الأندرويد 5.0 لولي بوب

MaterialOne-1024x761

Vex، هي أداة جيلبريك جديدة تسمح لك بتطبيق ثيمات جديدة لكل من مركز الإخطارات ومركز التحكم، فضلاً عن امتلاكها العديد من الخيارات المدمجة والتي تجعلها تبدو رائعة. ولكن لكن تبدو أحد هذه الميزات أفضل من ثيم MaterialOne.

MaterialOne for Vex هو أحد ثيمات الطرف الثالث المتوفرة بالمجان على مصدر السيديا MacCiti. هذا الثيم يسمح لك بتطبيق تصميم مستوى من نظام الأندرويد 5.0 لولي بوب، لكلاً من مركز التحكم ومركز الإخطارات. شاهد الفيديو التالي لمعرفة المزيد…

MaterialOne يعتمد على كلاً من Vex و WinterBoard لتلبية احتياجات منصة الثيمات الخاصة به. فبمجرد تثبيته، سوف تحتاج لتفعيل الثيم من WinterBoard و Vex بشكل منفصل. وبعد عمل ريستارت للجهاز، سوف ترى الشكل الجديد لمركز التحكم ومركز الإخطارات.

ويعمل ثيم MaterialOne على توفير لغة التصميم الجديدة Material design الخاصة بجوجل على نظام iOS. يُذكر أن جوجل تصف لغة التصميم الجديد هذه، بأنها جريئة، ومليئة بالجرافيك، وعالمية، حيث توفر فيها الحركة معنى مميز.

على أية حال، أعتقد أنها حركة جريئة ومميزة لتوفير هذا الثيم على iOS، إذا كنت ترغب الحصول عليه فهو متاح حالياً بالمجان على السيديا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *