الرئيسية » Apple » لعبة Max Axe مجانًا لفترة محدودة

لعبة Max Axe مجانًا لفترة محدودة

في هذا الأسبوع، اختارت شركة Apple لعبة Max Axe لتكون تطبيق الأسبوع، اللعبة هي من نوع الركض وتفادي المطبات، وبالرغم من أن هذا النوع من الألعاب منتشر كثيرًا، إلّا أن لعبة Max Axe تملك أسلوب مختلف ومبتكر للعب، فبدلًا من تحديد اتجاه الشخصية، هذه المرة عليك تحديد اتجاه فأسه والذي سيكون عبارة عن العنصر الأهم في اللعبة.

Max Axe

لعبة Max Axe والتي هي من تطوير ChangeYou، أطلقت أول مرة في شهر أكتوبر الماضي، واعتبرتها Apple أحد أفضل الألعاب التي مرّت على متجر التطبيقات App Store.

قصة اللعبة ببساطة هي بطل محارب شجاع يملك فأسًا كبيرًا، عليك أنت في اللعبة توجيه الفأس ليصيب الأشرار والعقبات والمطبات التي قد تواجه الشخصية الرئيسية، حركة الفأس أنت من يرسمها، وبالرغم من أن الفكرة تبدو بسيطة وسهلة، إلّا أن اللعبة ليست كذلك، خصوصًا في المراحل المتقدّمة جدًا حيثما تمتلئ الشاشة بمن يجب ضربهم.

تملك اللعبة رسوميّات خيالية كرتونية، اللعبة ثلاثية الأبعاد والواجهة تعرض لك المشهد من زاوية علوية، بشكل أو بآخر يمكن اعتبار الرسوم مخصّصة للأطفال، ولكن بالنسبة للصعوبة، هي ليست كذلك على الإطلاق، فالجميع لا بد أن يقع في إدمان اللعبة!

شاهد الفيديو الرسمي التحميسي للعبة Max Axe:

لعبة Max Axe الآن متوفرة على متجر التطبيقات مجانًا لفترة محدودة (سعرها الأساسي هو 1.99 دولار)، اللعبة تدعم جميع أجهزة الـ iOS التي تعمل بنظام iOS 6 فما فوق.

Available for iPhone and iPad

ما رأيك عن لعبة Max Axe؟ شاركنا برأيك عن هذا النوع الغريب من الألعاب في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. حلوة لكن مافيهااا تطويرااات

  2. السلام عليكم اخي …
    عندي سؤال اتمنى الرد عليه .. هل معمارية 64 بت في الايفون تشتغل عند تشغيل الالعاب ولا توها
    وهل الاكواد سلمتها ابل للمطورين ..

    اتمنى منك التوضيح بشكل مفصل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *