الرئيسية » Android » مقارنة حجم الجالاكسي ميجا 5.8 و6.3 بأهم الهواتف الذكية [صورة]

مقارنة حجم الجالاكسي ميجا 5.8 و6.3 بأهم الهواتف الذكية [صورة]

أعلنت اليوم شركة سامسونج عن هاتفين جديدين، وهم ذو فئة جديدة تحت اسم الجالاكسي ميجا، هذه الهواتف الذكية بمجرد سماع اسمها، سوف تعلم حتمًا أنها تملك شاشة كبيرة، وبما أن هذه الهواتف لم تحظ بإعلان كبير كما تفعل سامسونج عادة مع الهواتف المهمة كالجالاكسي S والنوت، فهم ذو مواصفات متواضعة، أي أن الهواتف للدرجة الاقتصادية والمتوسطة.

الجهاز الأول، الذي يأتي بشاشة 5.8 إنش هو الأخ الأصغر من هواتف الميجا الجديدة من سامسونج، الجهاز يحمل شاشة قليلة الوضوح، فهي فقط 960 × 540 بكسل، وبكثافة 190 بكسل لكل إنش، أي أنها قليلة جدًا مقارنة بالهواتف الأخرى كالـ HTC One، الهاتف ذو نحف 8.9 ميلي ميتر، وهو ذو كاميرا خلفية 8 ميجا بكسل وأمامية 1.9 ميجا بكسل.

الجهاز الذاني، الذي يأتي بشاشة 6.3 إنش هو الأخ الأكبر من فئة الميجا، هذا الجهاز يحمل شاشة بوضوح أعلى، وهي 1280 × 720، وهو ذو شاشة بكثافة 233 بكسل لكل إنش، الجهاز ذو نحف 7.9 ميلي ميتر، وهو يحمل نفس كاميرا قرينه الأصغر، أي كاميرا خلفية 8 وأمامية 1.9 ميجا بكسل.

بكل تأكيد، هذه الهواتف هي ذات أحجام جديدة كليًا على فئة أجهزة الهواتف الذكية، فإذا كانت شاشة الجالاكسي نوت 2 بحجم الأيفون 5، شاشة الجالاكسي ميجا 6.3 إنش هي بحجم الجالاكسي نوت 2! وهذا بكل تأكيد شيء خارق للمنطق، فيفضل أن تغير سامسونج فئة هذه الأجهزة من الهواتف الذكية إلى التابليت، فحتى اسم Phablet لا يليق بها، خاصة أنها تملك حواف كبيرة مقارنة بالجالاكسي S4!

Mega Note 2 S4 iPhone 5
مقارنة أحجام الأيفون 5 والـ S4 والنوت 2 وأجهزة الميجا الجديدة

في الماضي، كان الجميع يتوقع من سامسونج أن تعلن عن الجالاكسي نوت 3 بشاشة 5.8 إنش أو حتى بشاشة 6.3 إنش، لكن بنفس الوقت، كان من المتوقع أن تعلن سامسونج عن جهاز ذو تصميم جديد يحمل حواف صغيرة جدًا تجعل الجهاز قابلًا للحمل والاستخدام على الأقل، لكن مع هذه الأجهزة الجديدة من سامسونج، علينا توقع أن تعلن الشركة عن الجيل القادم من الميجا بشاشة 7 إنش!

انظر إلى الصورة، وتمعن بالتصميم الرائع والمبتكر لجميع أجهزة الجالاكسي الجديدة من سامسونج، وبعد ذلك قم بمشاركتنا في قسم التعليقات في الأسفل عن رأيك وعن معتقداتك عن أحجام الشاشات القادمة من سامسونج.

9 تعليقات

  1. معليش يعني ، بس اناقة الجوال تكمن ف حجمه المتوسط !
    واللي يبي كبير يشتري تابيلت احسن له !
    اكثر عيب ف سامسونج هو الشاشة الكبيرة 🙂

  2. احسن يسموها هواتف للعمالقه

  3. الى متى ستبقى سامسونج على نفس تصاميمها

  4. هواتف حجم عائلي 🙂 (X Large )

  5. شركة سامسنوج شركة عمالقة وانا شخصياً تعجبني هذيه الشركة لان لديها ابتكارات عجيبه وفي كل التكنولجيا

    شركة آبل تستمد المعالجات من شركة سامسنوج

    وآبل هههههه الله يهديها ترفع قضايا ليه يصنعو مثلها طيب ههههههه طيب كيف تبي شركه تسوي جوال على شكل مثلث ولا معين

    • في نقطة أولى أخي أحمد أتفق معك في أن سمسنغ شركة عملاقة فهي إحتلة معظم المجالات اكن يا أخي لا أتفق معك من ناحية الإبتكارات فهي لكثرة مجالاتها تقصتها الإبتكارات و الإبداع فلا شيئ في هذا الكون كامل .
      أما أخي العزيز في نقطة أخرى ، فإن إستمداد آبل لمعالجاتها من سمسنغ فمع كل إحتراماتي أخي العزيز فهذه ليست ميزة لسمسنغ بلعكس و ذالك لأن سمسنغ ما تبذل أي مجهود فالإبتكار و التصميم يأتيان من آبل و هي تنقلو تطبق ما يأتي فقط و هذا ما إعتادة فعله في هواتفها و لمعلوتك قد خسرة سمسنغ أهم و أقوى زبون لها فقد تخلة آبل على خدمات سمسنغ في صنع المعالجات و إنتقلت إلى شركة أفظل ، أسفي عليكي يا سمسنغ، شكرا آبل ، شكرا ديف تيم

    • ازعجتونا ب أجهزة ابل و انها نفس الشكل وماتغيرت
      طيب هذي سامسونج مقدمه الاجهازه بنفس الشكل البايخ

    • ما دام أنك لا تفهم في براءات الإختراع لا تتكلم وشكرا

  6. سامسونج ذكرتني بنوكيا في اخر ايامها كل يومين جهاز لدرجة ان كثير من محلات المبيعات مو قادره تلحق على اجهزتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *