الرئيسية » cydia » أداة Message Box لتفعيل دردشة Facebook Chat Heads على iOS 7

أداة Message Box لتفعيل دردشة Facebook Chat Heads على iOS 7

منذ ما يقارب سنة كاملة، أطلقت شركة Facebook ميّزة Facebook Chat Heads وهي ميّزة تسمح للمستخدم بالتواصل والدردشة مع أقاربه وأصدقائه بينما يكون في أي مكان في النظام، بالطبع بسبب الوضع المقيّد لنظام iOS، شركة Apple لا تسمح بمثل هذه المزايا، ولكن، مع أداة Message Box ستتمكّن من الحصول على الميّزة.

Message Box iOS 7

لمن لديه نظام iOS 7، وبالتحديد أحد الإصدارات التي أُطلقت بين iOS 7.0 وحتّى iOS 7.0.6، يمكنه الآن الحصول على ميّزة Chat Heads فورًا وكأنها رسميّة من شركة Facebook، فأداة الجيلبريك Message Box ستمكّن هذه الميّزة وستجعلها متواجدة في جميع أنحاء نظام iOS 7.

أداة Message Box أُطلقت في العام الماضي لتضيف ميّزة الـ Chat Heads إلى نظام iOS 6، ولكن مع التحديث الأخير لها، أصبحت الأداة تدعم نظام iOS 7، الأداة أُطلقت بنسخة أخرى مخصّصة للنظام الجديد، وهي اسمها Message Box iOS 7.

للحصول على الأداة وميّزة Chat Heads على أنحاء الـ iOS، اتبع الخطوات التالية (يجب تواجد الجيلبريك على الجهاز):

  1. اذهب إلى السيديا، ثم قائمة Changes، ثم اضغط على Refresh وقم بتحديث جميع الأدوات حتّى تضمن عمل الأداة بأفضل شكل.
  2. اذهب إلى قائمة Search، وأدخل “Message Box iOS 7”.
  3. اضغط على الأداة ذات هذا الاسم (تأكد من أنها النسخة المخصّصة لـ iOS 7).
  4. اضغط على زر Install وأكّد عمليّة التثبيت.

مع التحديث الأخير لتطبيق الـ Facebook، لم تعد ميّزة Chat Heads متواجدة في داخل التطبيق، حيث أنها انتقلت إلى تطبيق Facebook Paper، فلقد رأت شركة Facebook أن تطبيق الـ Paper يجب أن يشمل جميع المزايا المهمّة التي تقدّمها الشركة بأبسط وأنسب شكل ممكن، أما للدخول في تفاصيل هذه المزايا فعليك تثبيت تطبيقي الـ Facebook الرئيسي والـ Facebook Messenger.

يجدر الذكر أن أداة Message Box وظيفتها هي تمكين تطبيق Paper في أنحاء نظام iOS 7 في جميع الأوقات، ولكن بدون أي واجهة ليس لها علاقة بميّزة الدردشة، أسلوب العمل هذا سيؤدي إلى نقص كبير جدًا في عمر البطارية، لهذا على الأقل قم بإزالة تثبيت تطبيقات الـ Facebook الأخرى حتّى لا تهدر البطارية على أمور لست بحاجتها.

أداة Message Box iOS 7 الآن متوفّرة على متجر السيديا مجانًا، وهي تدعم نظام iOS 7 بالكامل بأجهزة المعالجات ذات تقنية 64-bit، هي متواجدة على سورس BigBoss بحيث لا تحتاج لإضافة أي سورس جديد.

هل قمت بتجريب أداة Message Box على نظام iOS 7؟ هل تعمل بكفاءة عالية؟ شاركنا وناقشنا رأيك وتجربتك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. لم تعمل بعد تتبيتها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *