الرئيسية » cydia » أداة Message Send Percent لمعرفة نسبة اكتمال الرسائل

أداة Message Send Percent لمعرفة نسبة اكتمال الرسائل

لا شك أننا دائمًا لتغطية المزيد والمزيد من أدوات السيديا، ولكن بالطبع يصعب علينا تغطية كل الاداوت بكافة أنواعها، وهنا أقصد المفيدة والغير مفيدة، وهناك من الأدوات ما يكون في غاية البساطة، وهذا تمامًا نطبق على الأداة التي معنا لليوم.

message-send-percent

Message Send Percent هي الأداة الجديدة والبسيطة والتي سنتحدث عنها اليوم بشكل مُختصر، نظرًا للوظيفة البسيطة التي تقدمها الأداة ونظرًا لعدم وجود أي تعقيد فيها.

هذه الأداة المُطورة من قبل greensnow، تُعد بمثابة الأداة الجمالية والتي تضيف مؤشر مئوي لمعرفة النسبة الصحيحة لإكتمال ارسال الرسائل، هذا بلا شك يوفر لك دقة أكبر في معرفة التقدم الذي تم إحرازه على الرسائل الصادرة من جهازك.

عندما أقول أن الاداة بسيطة، أعني ما أقول، فبمجرد تثبيت الأداة لن يكون هناك أي إعدادات للتحكم أو حتى أيقونة على الشاشة الرئيسية، فستلاحظ بأن وظيفة الأداة أصبحت موجودة بالفعل، ويمكن أن تجربها عن طريق إرسال رسالة إلى شخص ما.

من تجربتي للأداة، يمكن أن أقول بأنها مفيدة في بعض الأحيان خصوصًا عن إرسال تلك الرسائل التي تحوي على وسائط وصور وقد تحتاج إلى بعض الوقت لإرسالها، كما أن مؤشر النسبة المئوية مدموج بطريقة مناسبة مع النظام وبطريقة لطيفة وغير مزعجة تمامًا كما يظهر من الصورة أعلاه.

في حال كنت مهتمًا، أداة Message Send Percent متوفرة الآن في متجر السيديا بشكل مجاني في سورس ModMyi، قم بتجربتها واخبرنا عن رأيك في قسم التعليقات بالاسفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *