الرئيسية » cydia » أداة Messages Customiser لتصميم تطبيق الرسائل على أسلوبك

أداة Messages Customiser لتصميم تطبيق الرسائل على أسلوبك

أداة رائعة تدخل على عالم الجيلبريك هي أداة Messages Customiser، هذه الأداة تمكّنك من تخصيص وتصميم تطبيق الرسائل بتعمق شديد ولكن ببساطة شديدة، فأنت ستستطيع تغيير خلفيّات فقاعات الرسائل، ولون التطبيق والمزيد.

Messages Customiser ليست كاحترافيّة أو تأثير أداة Winterboard على التصاميم، ولكنها تتميّز ببساطتها الشديدة والتي تمكّنك من تصميم تطبيق الرسائل على أسلوبك الخاص ليصبح مناسبًا لشخصيّتك، وبالطبع، فائدة الجيلبريك الكبرى، ستتمكّن من وضع بصمة خاصة لجهازك عبر هذه الأداة.

Messages Customiser

الأداة ستمكّنك من تغيير لون فقاعات الرسائل من اللون الرمادي والأزرق إلى أي لون آخر كالأحمر أو البرتقالي أو الأخضر أو الأصفر… ويمكنك أيضًا تخصيص لون مختلف لرسائل الشخص الآخر الذي يُرسل لك الرسائل.

يمكنك أيضًا التعديل على لون التطبيق العام، بمعنى أن كلمة Messages وContact ستتمكّن من تغيير لونها، ويمكنك جعل الألوان تدريجية بحيث تتدرّج على مختلف درجات اللون الذي اخترته، كذلك يمكنك مع الأداة أن تزيل الذنب الموجود في نهاية فقاعة الرسائل.

الخيارات والتخصيصات مع أداة Messages Customiser كثيرة، والأجمل من ذلك، هو أن مهما عدّل المستخدم من تغيير ألوان وتعديل على شكل تطبيق الرسائل، التطبيق لن يصبح بشع التصميم، حيث أن الألوان المُختارة مدموجةً بتصميم iOS 7 سيبهراك بالتصميم الجميل الذي ستخرج به!

لتثبيت وتعديل بعض خصائص Messages Customiser:

  1. اذهب إلى تطبيق متجر السيديا ثم حدّث الأدوات التي تملكها إن توفّر التحديث.
  2. اضغط على Search ثم أدخل “Messages Customiser”، اضغط على الأداة ذات هذا الاسم ثم Install ثم Confirm وأكمل تثبيت الأداة.
  3. اذهب إلى تطبيق الإعدادات الرئيسي ثم اذهب إلى الشاشة الرئيسية منه، انزل إلى الأسفل واذهب إلى أداة Messages Customiser، ستجد عدّة خيارات.
  • SMS Bubbles لتغيير لون فقاعات رسائل الـ SMS
  • iMessage Bubbles لتغيير لون فقاعات رسائل الـ iMessage
  • Other Person Bubbles لتغيير لون فقاعات رسائل الشخص الآخر
  • App Tint لتغيير لون التطبيق العام أي كلمة “Messages وContact
  • Gradients لإضافة أو إزالة تدرّجات في ألوان الفقاعات (التدرّج بين الرسائل الأقدم والأحدث)
  • Show Message Tails لإضافة أو إزالة الذنب الموجود في نهاية فقاعة الرسائل
  • Show Contact Pictures لإظهار صور جهات الاتصال إلى تطبيق الرسائل
  • Wide Message Bubbles لتصبح فقاعات الرسائل أعرض

ملاحظة: التخصيصات الثلاثة الأخيرة تحتاج لإعادة تشغيل تطبيق الرسائل لتتفعّل، وذلك عبر الضغط على زر الهوم مرّتان ثم إزالة تطبيق الرسائل من القائمة عبر سحبه إلى الأعلى.

أداة Messages Customiser الآن متوفّرة على متجر السيديا مجانًا على سورس ModMyi أي أنك لن تحتاج لإضافة أي سورس جديد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *