الرئيسية » cydia » أداة MessageSwiper للتحريك بسرعة بين المحادثات في تطبيق الرسائل

أداة MessageSwiper للتحريك بسرعة بين المحادثات في تطبيق الرسائل

في تطبيق الرسائل يواجه الكثير منكم صعوبة في التنقل بين الرسائل بسرعة، فمثلًا عند الدخول إلى أحد المحادثات وتريد الإنتقال إلى التالية، سيكون عليك الرجوع وإختيار المحادثة التي ترغب في عرضها، حسنًا، ما رأيك بأداة تتيح لك التنقل بين المحادثات في تطبيق الرسائل بسرعة وسهولة؟

messageswipebanner1

قبل أيام قليلة، ظهر في متجر السيديا أداة جديدة تُسمى MessageSwiper، هذه الأداة المجانية تضيف لمسة بسيطة في تطبيق الرسائل، تلك اللمسة تتيح لك وبسرعة وسلاسة التنقل بين المحادثات في تطبيق الرسائل عبر تحريك الإصبع على شاشة جهازك دون أي تعقيد.

كل ما عليك هو التحريك إلى اليسار للذهاب إلى المحادثة التالي أو التحريك إلى اليمين للرجوع إلى المحادثة السابقة! هذا كل شيء! أداة جدًا بسيطة ومفيدة لكثير من المُستخدمين لتطبيق الرسائل، فبدلًا من الضغط على رجوع وإختيار الرسالة التالية، فقط حرك إلى اليمين أو اليسار!

تمامًا مثل أي أداة أخرى، لا يوجد اي إعدادات للتحكم بها، إن كنت ترغب في تفعيلها عليك تثبيتها من السيديا، وفي حال كنت ترغب في تعطيلها عليك حذفها من السيديا، بكل بساطة.

يمكنك الآن تحميل وتثبيت الأداة للآيفون والآيباد والآيبود تاتش بشكل مجاني في سورس BigBoss، شاركنا برأيك حول هذه الـ أداة في قسم التعليقات بالأسفل.

2 تعليقان

  1. احتاجه للواتس اب

  2. تدعم bite sms?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *