الرئيسية » ipad » مايكروسوفت تسخر من الأيباد لتظهر مزايا تابليت الويندوز 8 [تحديث]

مايكروسوفت تسخر من الأيباد لتظهر مزايا تابليت الويندوز 8 [تحديث]

أطلقت مايكروسوفت إعلان جديد لجميع أجهزة التابليت التي تعمل بنظام الويندوز 8. الإعلان يستخدم سيري ليبين أن الأيباد ينقصه الكثير من المزايا والخدمات التي يحتاجها المستخدمون، وعُرض في الإعلان جهاز ASUS VivoTab Smart كجهاز تفاعلي مع المستخدم، قادر على إخراج الاستعمالية الأفضل للمستخدم.

Microsoft iPad Windows 8 Ad

قامت مايكروسوفت بتسمية الإعلان “كلام أقل، أفعال أكثر” وهذا يعني أن ميزة سيري في الأيباد كثيرة الكلام، بينما أجهزة الويندوز 8 تقوم بأفعال كثيرة، كتشغيل الأوفيس، والقيام بأكثر من مهمة في نفس الوقت، وإظهار التحديثات فورًا من الواجهة الرئيسية.

جدير بالذكر أن هذا الإعلان هو للمزاح وللترويج لأجهزة الويندوز 8… لكن يبدو أن مايكروسوفت أخطأت عندما وضعت تطبيق كـ GarageBand، فهو الأكثر تميزًا من ناحية دمج الموسيقى والتأثيرات الصوتية وإنشاء أغاني بواسطته… لكنه غير متوفر على أ] متجر آخر سوى متجر أبل للتطبيقات!

في النهاية ركّزت مايكروسوفت على السعر، حيث أنها عرضت الأيباد ذو نسخة 64 جيجا بايت الـ Wi-Fi بسعر 699 دولار، بينما جهاز ASUS هو بسعر 449 دولار، أي أقل بـ 250 دولار!

شاهد الإعلان من هنا – يحتوي على موسيقى -:

تبدو حركة مايكروسوفت رد فعل متأخر على مجموعة إعلانات أبل التي كانت تظهر نظام الويندوز Vista في أسوأ حالاته، حيث أن كانت أبل تستهزء من الويندوز وكانت تظهر كامل مزايا نظام الماك.

تحديث: مرة أخرى قامت مايكروسوفت ببدء بث إعلان آخر تستهدف فيه الأيباد من ناحية مواصفات الهيكل، وتعدد المهام، وميزة الطباعة.

10 تعليقات

  1. صحيح اني من عشاق ابل لكن الفيديو اعجبني جداً

  2. اقسم بالله يا اخوتي ويا اصدقائي انا اشتريت جالكسي ومسكت نظام الاندرويد ومسكت اكسبيريا ومسكت نضام ويندوز
    ما شفت احسن وانظم واروع من الايفون في الاستخدام والنظام وادوات الجلبريك

    واسف جدا
    انا ليس عنصري ولاكن والله والله هو افضل جهاز من ناحيه القوه
    والنظام

    وجالكسي بصراحه تبدع بنظامها وتفعل للمستخد ما يشاء
    بما ان ابل مسكره علينا كل ثغرات الجلبريك الا مستخدميها يعشقونها

  3. أرى أنه الجهازين لا يقارنان ببعض لعددة أسباب:

    أختلاف النظام كامل لصالح وندوز ولكن البعض يريد الايباد للتصفح و للبرامج الموجودة و يريد جهاز أكثر سلاسه ومن أجل البطارية لأنه تدوم أكثر من نظام وندوز لأنه يستنزف البطارية

    لكن أذا أردت جهاز كامل فعليك بوندوز ونظام وندوز يقارن بنظام الماكتوش و نظام الايباد IOS يقارن بنظام أندرويد

  4. اصحكني الفيديوو بس ليش مايكروسوفت بس تفتحر بالاوفس مالها…مافي شي ثاني

  5. يبدو ان سامسونغ فقعة مرارتكم
    فالإعلان عن مايكروسوفت، ولكنكم ذكرتم اسم سامسونغ سهوا
    في الفقرة الرابعة من الموضوع

    هاردلك ابل… قودلك سامسونغ + مايكروسوفت

    • iMosa3da

      صحيح، اعتدنا أن تستهزء سامسونج بالشركات الأخرى

      • نعم ولكن هذا حال الي يشعر أن في منتجه نقص فا يقوم يستهزا بالمنتج المنافس لكي يضحك المهرجون مسكينه سامسونج وبقيت الشركات التي تعبر عن نقصها بصوره أخرى. بنسبه لي انا استخدمة HTC بنظام ويندوز ٨ وضرب الرقم القياسي في اقل جوال استخدمته تقريباً كان ٢٢ ساعه وبعده ع سووووووووووق امتلك الآن iPhone 4S و iPhone 5 لاني لم اجد ايييي جهاز ينافس نظام IOS بكل بساطه. لاني جربت ايفون ٣ وستمتعت بهاذا الجهاز الجبار وبأذن لله سوف استمر إلى iPhone 100000000000S

  6. لا احب الويندوز بس بالاعلان الاخير حيب انتقادهم عدم كشف عن طباعه

  7. عبد الله محمد القحطاني

    غيرت من ايفون 5 الى جالكسي اس 4 و ماعجبني وضع النظام و لا البطاريه و يعلق و اعيد تشغيله و افك البطاريه و الله و الله بس صار له 3 ايام و اعاني من لخبطة النظام و غير المربعات اللي تظهر في الواتس اب و تويتر و انستقرام و اليوم بايعه بايعه و راجع للايفون

  8. هاذي مايكروسوفت وليست سامسونج

    الاعلان معبر جدا انا كنت محتار بين الابل والوندوز صحيح الايباد شكله حلو نضامه مستقر وبرامجة قوية بس في شي ناقص الي هو الحرية الي تحس فيها وانت تستخدم الوندوز والي هي القيود الكثيرة الي يفرضها نضام الاي او اس
    بالنسبة لي مابتخلا عن الايفون لاكن بكل تأكيد في التابلت متجه الى المايكرو سوفت ونضام الوندوز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *