الرئيسية » appstore » مايكروسوفت تنفي شائعة تطبيق أوفيس للآيباد

مايكروسوفت تنفي شائعة تطبيق أوفيس للآيباد

ظهرت في الأمس بعض الشائعات للآيباد 2 مع تطبيق كُتب عليه Microsoft Office مما أثار الكثير من الضجة بين مواقع الويب مدعية بأن تطبيق مايكروسوفت أوفيس قادم للآيباد قريباً ، إلا أن شركة ماكروسوفت نفت هذا كله بعد مرور أقل من 24 ساعة عن إنتشار الإشاعة.

الصورة التي أمامكم هي الشائعة التي إنتقلت في الويب مؤخراً، وقام بنشرها The Daily ، إلا أن صحيفة نيويورك تايمز نقلت عن متحدث بإسم شركة مايكروسوفت بأن الشركة تنفي هذه الصورة ، وتقول بأنها ليس حقيقة وليست لأي منتج من مايكروسوفت ، وأضاف أيضاً بأن مايكروسوفت لن تفصح عن وجود نسخة مطورة لبرنامج Microsoft Office للآيباد او لا.

إلا أن موقع The Daily ما زال مصراً على هذا الأمر، وبعد التصريح الذي أدلى به المتحدث بإسم مايكروسوفت أرسل الموقع صورة أخرى تُظهر واجهة تطبيق أوفيس على جهاز الآيباد كما يظهر في الصورة بالأسفل.

أعتقد بأن شركة مايكروسوفت تحاول أن تخفي شيئاً، على أي حال عاجلاً أم آجلاً سوف يظهر مدى مصداقية الصور التي أرسلها موقع The Daily ، لا تنسى أن تشاركنا رأيك حول هذا الأمر في التعليقات بالأسفل.

6 تعليقات

  1. يا ريت والله يكون فية تطبيق للايباد٢ علشان انا بسراحة زهقت من الكمبيوتر وخصوصا انا طالب ومحتاج

    microsoft office

  2. ابل ليس لديها في متجرها برنامجا يقارب مجموعة الاوفيس
    ولذا فهي في أمس الحاجة لدعم الآيباد بمثل هذه البرامج
    بالمقابل هل ترضى مكروسوفت المنافس القديم لأبل بذلك ؟
    إذا صنعت فذلك مسمار النعش الأخير لمكروسوفت
    أعتقد أن رؤيتنا لبرامج مكروسوف أوفيس حلم بعيد
    مع أن آمالنا كبيرة لتحققه.

  3. iMokhles

    قد يفهم الكثير منا المنافسة بين ابل و مايكروسوفت بطريقة مختلفة او قد تكون خاطئة لانه هنالك من يقول ان بإطلاق مايكروسوفت اوفيس للايباد هو اخر امل لشركة مايكروسوفت لتثبت ان برامجهاهى الافضل و التى يحتاجها المستخدم و لكن اقول له انت خاطئ نحن فقط نقطه صغيرة بين هذه الشركات لان مصلحتهم مع بعض و لن تكبر شركة او تثبت نفسها بواسطة برنامج لان بالفعل مايكروسوفت اوفيس متواجد على الماك و هو من اهم برامج الماك لذا لن تتنتهى المنافسة بهذا الشكل. و هذه وجهه نظر سريعة على ما سمعت من الكثير

  4. كيف لمايكروسوفت ألد أعداء آبل أن تصنع لهم تطبيق

  5. انا متأكد بان مايكروسوفت ستصنع تطبيق للايباد لان ابل و مايكروسوفت ليسوا أعداء و اذا تم صنعه الربح سيكون لمايكروسوفت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *