الرئيسية » appstore » تطبيق مايكروسوفت أوفيس قادم لـ iOS في نوفمبر

تطبيق مايكروسوفت أوفيس قادم لـ iOS في نوفمبر

نشر في الأمس موقع BGR تقرير جديد نقلاً عن المصادر المقربة من الموقع، أن شركة ‘‘مايكروسوفت’’ سوف تطلق تطبيق الأوفيس في شهر نوفمبر من هذا العام لأجهزة الـ iOS أي الآيفون والآيباد، ولكن هل ستكون هذه الأخبار صحيحة على عكس التي شهدناها في فبراير الماضي ؟

BGR قال أن مايكروسوفت تخطط حالياً لإطلاق تطبيق اوفيس كامل، ليس فقط للآيباد وإنما أجهزة الآندرويد اللوحية، وأضافت الشركة أن التطبيق سيكون مشابه كثيراً للذي ظهر في الشائعات في شهر فبراير الماضي بالرغم من أن مايكروسوفت نفت تلك الشائعات، علاوة على ذلك من المحتمل أن ياتي التطبيق للآيفون والايبود تاتش بدلاً من الآيباد فقط، حيث تم التعميم على نظام iOS وليس فقط الآيباد.

موقع The Daily اضاف على هذه الأخبار، قائلاً أنه تمكن من الحصول على نسخة للتطبيق مايكروسوفت اوفيس على الايباد، وكما ظهر أن التطبيق سوف يسمح للمستخدمين ملفات الوورد والإكسل والبوربوينت ليتم تخزينها او حتى نشرها على الإنترنت.

لا شك أن الكثير منا حالياً متحمس لهذا التطبيق وهل سيكون مشابه لنسخة أجهزة الحاسوب على اي حال نأمل أن يكون متاح للآيباد والآيفون والآيبود تاتش، وعلى الأغلب لن يقل سعره عن 9.99$.

10 تعليقات

  1. اتمنى لو ينزلون على الايباد ولا تكون شائعه
    واذا كان حتى ١٠٠ دولار الله يخلي الجلبريك

  2. اتمنى ان يكون الخبر صحيح

  3. نريد خبر الجيلبريك هل سوف ينزل اليوووووووووووووووووم ام لا ؟

  4. نبي بسس يدعمون العربيه بالاوفيس تبع الماك وبعدين بكيفهم يفكرون لل ios 🙁

  5. لاتحسرووونا ماعندنا جيلبريك …
    ,,, الايفون بلى جيلبريك صار له ون ويك ايفوني مااستخدمه كللللش بس ادا نزل الجيلبريك بحرقة من الاستعمال p:

  6. انا كنت ناوي اشتري اي باد بس يوم فكرت قلت مايختلف عن الايفون بشي الا قليل بس اذا نزل المايكروسفت راح اشتريه ان شاءالله.. شكرا ع الخبريه الحلوه

  7. يااا رب

  8. يا رب يكون الخبر صحيح ولو على سعر البرنامج عادي الله مير يسلم الانستولس تحمله فري
    والف شكر للطيف تايم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *