الرئيسية » Apple » مايكروسوفت سَتصدر خدمة Xbox Music لمنافسة الآيتونز

مايكروسوفت سَتصدر خدمة Xbox Music لمنافسة الآيتونز

أعلنت مايكروسوفت للتو عن إصدار خدمتها الخاصة بالموسيقى والتي تُسمى XBox Music والتي من المتوقع أن تكون متاحة على أجهزة الويندوز بعد إطلاق Windows 8 في نهاية هذا الشهر، هذا وتخطط مايكروسوفت لإصدار تطبيقات خاصة بالخدمة لأنظمة الـ iOS و الآندرويد بالرغم من عدم وجود موعد محدد لذلك.

مايكروسوفت سوف توفر نسخة إعلانية مجانية وستكون متاحة في 15 دولة عند الإصدار، ونسخة أخرى خالية من أي إعلانات تُسمى Xbox Music Pass بإشتراك شهري بسعر $9.99 وسنوي بسعر $99.99 وستكون متاحة في 12 دولة عند الإصدار.

مايكروسوفت أيضاً ستوفر متجر للموسيقى مثل الآيتونز تماماً، بحيث يمكن للمستخدمين شراء المقاطع الموسيقية، وسوف تصدر ايضاً خدمة مثل iTunes Match تتيح للمستخدمين رفع الموسيقى الخاصة بهم إلى السحابة.

اXbox Music ستأتي مع أكثر من 30 مليون أغنية على مستوى العالم، وسوف تذهب أولا مباشرة على أجهزة إكس بوكس ​​في 16 أكتوبر المقبل مع التحديث  Xbox Live. ومن ثم ستكو متاحة لأجهزة الويندوز في ، وسوف تكون متاحة على أجهزة الهواتف المحمولة والتي تعمل بالويندوز بعد فترة قصيرة.

لكن هناك أيضاً مؤشرات حول إطلاق تطبيقات للخدمة لأجهزة الآيفون والآيباد والآيبود تاتش، بالرغم من أن الخدمة بالأساس تعتبر منافسة لخدمة الآيتونز من آبل. [Xbox Music]

4 تعليقات

  1. لولا الله ثمّ لولا Apple، لما أصدرت Microsoft هذه الخاصية أبداَ !

  2. ادفع فلوس علشان في خدمه احسن منها بالايفون والكمبيتر ..والله شي يدعو للضحك

  3. ٣٠ مليون اغنية كم مليون شخص رح يشوفها

    كم سيئة رح تكسب يا بيل غيتس

  4. اعتقد منافست ميكروسوفت و ابل احسن من ابل و سامسونق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *