الرئيسية » Apple » الموصل الجديد لأجهزة iOS سيكون تقريبا بنفس حجم Micro-USB

الموصل الجديد لأجهزة iOS سيكون تقريبا بنفس حجم Micro-USB

رأينا من قبل صور لموصل الأيفون الجديد ذو تسع شرائح (9-Pin)، وعلى الأغلب أبل ستقوم في شهرين سبتمبر وأكتوبر بتحديث جميع أجهزتها الـiOS بالإضافة لسلسلة الأيبود المكونة من الأيبود Shuffle والأيبود نانو.

قام موقع NoWhereElse الفرنسي بالتقاط صور جديدة للموصل الجديد، ويتبين من الصور الحجم الفعلي للموصل كما أنه تم مقارنته بعدة نسخ أخرى أقدم بالإضافة لموصل الـMicro-USB والذي يحمله أغلب الأجهزة الحالية.

الصور الجديدة تظهر التشابه الكبير بين موصل أجهزة أبل الحديثة والـMicro-USB. لكن الإختلافات بين الموصلين هي عدد الشرائح الموصلة ومقاييس الطول والسمك، حيث موصل أبل أطول بعض الشيء كما أنه أنحف من موصل الـMicro-USB.

استناداً إلى المصدر، الموصل الجديد سيحمل ثمان شرائح موصلة في الجهتين الخلفية والأمامية، والشريحة التاسعة ستكون الهيكل المعدني للموصل. كما أن المميز في الموصل الجديد أنك ستستطيع توصيله في جهاز الـiOS من أي جهة، فلا داع للتأكد من صحة الجانب.

من المتوقع أن تعلن أبل عن هذا الموصل في المؤتمر القادم، وسيأتي الموصل مع أغلب أجهزة أبل القادمة.

6 تعليقات

  1. أتمنى أن لم تكون البطاريه كافيه , فيكون الشاحن أسرع من اللذي قبله على الأقل

  2. تعجبني شركة آبل، جربت جميع الشركات صراحة، لكن تشعر أن هناك شيئاً في الأيفون يجذبك، كانه صديقك، يجعلك تتمسك به كما لو أنه يحتوي على سحر، لا أشعر أنه مجرد هاتف عادي، فهل هناك من يبادلني الشعور؟

  3. صدقني الموصل نفسه ما غيروه

  4. الموصل سوف يتغير وانا أوافق فراس الايفون جداب عكس الشركات التانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *