الرئيسية » Apple » ميني آيباد: قادم في أكتوبر مع شاشة 7 لـ 8 بوصة

ميني آيباد: قادم في أكتوبر مع شاشة 7 لـ 8 بوصة

وما زالت شائعات الميني آيباد مستمرة خلال الساعات القليلة الماضية، ففي الأمس ذكرنا لكم أن هناك تقرير جديد يدعي أن شركة آبل سوف تصدر ميني آيباد مع شاشة IGZO من شركة شارب وبسعر يترواح بين 249$ ل 299$.

بعد تلك الأخبار، أصبحت الكثير من المصادر الموثوقة تؤكد قدوم ميني آيباد، ومن بينها الـ Wall Street Journal التي أكدت الأخبار، بالإضافة إلى موقع Bloomberg الذي أضاف المزيد من المصداقية إلى هذه الشائعات. الآن موقع WSJ ينشر تقرير يؤكد في على التالي:

قال أشخاص مطلعون على الوضع موردي المكونات لدى شركة أبل في آسيا أنها تستعد لانتاج كميات كبيرة في شهر سبتمبر من جهاز لوحي ‘‘آيباد’’ مع شاشة صغيرة، مما يشير الى أن إصدار الجهاز أصبح وشيك.

وقال اثنان من الناس أن شاشة الميني آيباد ستكون على الأرجح أقل من ثمانية بوصات. شاشة الآيباد الجديد تبلغ 9.7 بوصة، دون تغيير منذ أن تم الكشف عن النموذج الأول في عام 2010.

Bloomberg أشار أن الميني آيباد قادم في أكتوبر:

النموذج الجديد شاشة مع 7 إلى 8 بوصات، أي أقل من الإصدار الحالي ذو الـ 9.7 بوصة وسيأتي بنفس وضوح الآيباد 3 و الآيباد 2، وقال أحد الأشخاص، الذي طلب عدم الكشف عن هويته لأن أبل لم تقدم خططها للعامة. أن آبل ستكشف عن الميني آيباد في شهر أكتوبر.

ما رأيك بهذه الشائعات؟ وهل تصدقها؟

9 تعليقات

  1. شي مشجع قد اشتريه ولا اشتري ايفون القادم لان ايباد ميني يعني تحمله معك دائما شاشة كبيرة راحة العين شي تمام ويغني عن الايباد في الخروج الطويل خارج البيت لان الايباد يبقى كبير وليس مناسب بكل الامكنة حسب تجربتي وبعد ما اتصور احد راح يحتاج الايفون القادم خصوصا اذا كبرت اشاشة بالطول فقط كما هو مشاع لولا الاذواق لبارت السلع

  2. انا اعتقد ان ابل سوف تقوم في منح الاصدار iOS6 في شهر اكتوبر القادم مع ميني ايباد ،كما اعتقد ايضاً انه لم يكون هناك iphone5

    • هل تـظن فعلاً أن أبـل ستفكر بتدمير نفسها سنة كاملة بمنافسة احدث الهواتف التي ظهرت في هذه السنة وأهمها جالاكسي أس3,,,واللوحي نيكسوس 7,,,,بميني أيباد؟؟؟؟؟

      لا تمر سنة بدون أيفون جديد

      هذا قانون شركة أبل وكما نعرفها لا تغير

      “every year we have a new iphone”

      الايفون 5 في الطريق

      • فان ابل تخطط ما تفعل دائما في المكان الصح ،كما شاهدنا هذه العام ان جميع الشركات المنفسات لشركة ابل تقوم في منافست ابل في نفس الادوات الذي توجد لدئ شركة ابل مثل سامسنج الذي قامت في استخدام الاداة سيري في جهازها جالاكسي اس٣….

  3. بس لو فيه اتصال راح يصك على النوت وشدراكم انه اسمه ميني ايباد عاد ابل كل يوم تطلع اسم يمكن سمول نيو ايباد او سمول ايباد او بچه ايباد

  4. بس لو فيه اتصال راح يصك على النوت وشدراكم انه اسمه ميني ايباد عاد ابل كل يوم تطلع اسم يمكن سمول نيو ايباد او سمول ايباد او بچه ايباد

  5. كيف شاشة ميني أيباد بوضوح أيباد ٣ و ٢ و شاشة أيباد ٣ أوضح من أيباد ٢ ؟

  6. اخوي ahmed وانت شدراك ?

    يمكن يسمونه ورع ايباد !

    ههه اضحك لا تزعل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *