الرئيسية » cydia » أداة MiniPlayer الرائعة للتحكم بالموسيقى عبر الـ Widget

أداة MiniPlayer الرائعة للتحكم بالموسيقى عبر الـ Widget

في وقت سابق من هذا العام، عرض المصمم الشهير Sentry معاينة وفيديو لأداة قادمة قريبًا إلى متجر السيديا لإضافة ضوابط موسيقى مميزة، مستوحاة تمامًا من مشغل الموسيقى في iTunes 11.

miniplayer (1)

قبل مدة، تم إطلاق أداة MiniPlayer في السيديا ولكن بإسم PowerMusic MiniPlayer، ولكن للأسف لم تأتي بالشكل والمميزات المطلوبة، ولحسن الحظ، اليوم أطلق مطور الأداة ومصممها تحديث جديد للـ MiniPlayer، مع تصميم ومميزات جديدة كليًا مستوحاة من تصميم Sentry الذي عرضه سابقًا.

الأداة جميلة جدًا، فهي ببساطة تضيف “ودجت” فوق أي تطبيق، سواء على الشاشة الرئيسية أو على شاشة القفل، بحيث يمكن الوصول إلى متحكم الموسيقى من أي مكان في جهازك الـ iOS.

“الودجيت” على شكل شريط يعرض اسم الأغنية التي يتم تشغيبها، جنبا إلى جنب مع صورة الألبوم والفرقة وغيرها. وبمجرد النقر على العنوان سوف تحصل على الضوابط الأساسية مثل الإيقاف المؤقف وتقديم وتسريع ، وعلى الأطراف هناك إمكانية لحساب الشريط أو إخفائه بطريقة مميزة.

بالطبع، يمكنك إخفاء الودجيب إما عن طريق سحبها بعيدًا إلى اليمين أو اليسار من الشاشة، وتمامًا يمكنك الوصول إليها عن طريق الضغط على الـ Grabber، بالطبع أيضًا يمكنك تغيير موقعها عن طريق الضغط على عليها بإستمرار والتحريك.

إن لم تعجبك فكرة الإخفاء أو الوصول للضوابط، يمكنك دائمًا إستعمال إستدعاء عبر أداة Activator، عن طريق الذهاب إلى الإعدادات ثم الإنتقال إلى MiniPlayer ثم Activator وإختيار طريقة الإستدعاء التي ترغب بها.

الودجيت أيضًا يمكن الوصول إليها عبر شاشة القفل، ولكن يمكنك تعطيلها عن طريق الذهب إلى الإعدادات ثم أداة MiniPlayer ثم الخيار Hide On Lock Screen، ويمكنك أيضًا إخفاء الودجيت أثناء الإيقاف المؤقت للموسيقى من نفس صفحة الإعدادات.

miniplayer-1

الأداة متوفرة الآن في السيديا بسعر 2$، قم بتجربتها وأخبرنا عن رأيك كالعادة في قسم التعليقات بالأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *