الرئيسية » appstore » إطلاق لعبة Modern Combat 5 سيكون في 24 يوليو

إطلاق لعبة Modern Combat 5 سيكون في 24 يوليو

إن كان هنالك دليل على تطوّر قدرات الهواتف الذكية والتابليت، فهو الألعاب، الألعاب هي أكثر ما يمكن أن يستهلك كامل قدرات الأجهزة التي أصبحت ذات معالجات خارقة، خصوصًا إن كانت ثلاثيّة الأبعاد، وذات إضاءة معقّدة، وظلال واقعية، ودقّة عالية، ومحرّك ألعاب احترافي، واللعبة المقبلة التي تتميّز بهذه المواصفات هي Modern Combat 5.

Modern Combat 5

أصبح لعشّاق ألعاب الأجهزة المحمولة الذكية سنوات وأشهر وهم ينتظرون شركة Gameloft كي تطلق لعبة Modern Combat 5 Blackout، هذه اللعبة منتظرة جدًا، فهي تملك أسلوب لعب رائع، وجرافيكس خيالية – على مستوى الهواتف الذكية والتابليت -.

وأخيرًا، اليوم أعلنت شركة Gameloft أنها ستطلق لعبة Modern Combat 5 بشكل نهائي لجميع منتظريها في يوم الخميس 24 يوليو السابع، أي بعد أسبوعان من اليوم.

في الشهر الماضي أطلقت Gameloft آخر مقاطع الفيديو التحميسية للعبتها المنتظرة، يمكنك مشاهدته من هنا – يحتوي على موسيقى -:

اللعبة بدأت شركة Gameloft بتحميس منتظريها لها منذ العام الماضي، فلقد نشرت مقطع فيديو يظهر رسوميات باللعبة الممتازة، وهنا كانت نقطة جعلت الجميع يود تجربة اللعبة، خصوصًا أنها معروفة بسلسلتها الناجحة.

اللعبة عندما يتم توفيرها، ستباع بسعر 6.99 دولار، وفقط هذا المبلغ، حيث أن شركة Gameloft لن توفّر لها مشتريات جانبيّة أخرى، أي أن اللعبة ستكون مدفوعة الثمن كاملًا، ولن تكون Freemium، هذا شيء ممتاز، نظرًا أن السعر الحقيقي لمن يود تجربة ألعاب الـ Freemium بكامل مزاياها يبلغ أضعاف هذا المبلغ.

إذن، هل تنتظر لعبة MC5؟ أم أن هنالك سلسلة أخرى من الألعاب التي تلعبها وتنتظر تحديثاتها؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *